اخبار رياضية - نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي اليوم منتخب المغرب مع منتخب جنوب إفريقيا في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط بعدما حقق فوزين متتاليين على كوت ديفوار وناميبيا، وتتعقد المجموعة بالنسبة لمنتخب جنوب إفريقيا لتساويه في النقاط مع منتخب كوت ديفوار بعدما خسر منه في الجولة الأولى من البطولة.

مباراة المغرب وجنوب افريقيا

تبدأ المباراة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت جرينتش، وتُذاع المباراة عبر البث الأرضي المصري بقناة تايم سبورت وعلى قناة beIN SPORTS MAX 1 HD بتعليق من جواد بده، ويتطلع عشاق الكرة المغربية للفوز بالثلاث نقاط ليصعدوا كأول للمجموعة.

المغرب وجنوب إفريقيا

وقد أكد المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” مدرب منتخب المغرب بأنه يتوجب على اللاعبين تقديم أداء جيد في المباراة للفوز بالثلاث نقاط التي تضمن تأهلهم كمركز أول في المجموعة لكن منتخب البافانا بافانا صعب ويحتوي على عدد كبير من اللاعبين الجيدين، وأضاف بأن التشكيلة ستتضمن تعديلات جديدة نظراً لصعوبة المباراة.

نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا

وأكد نور الدين أمرابط لاعب النصر اسعودي الحالي والمنتخب المغربي أنهم سيدخلون المباراة بشعار الفوز فهم يريدون تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط لانهم يريدون تحقيق العدد الكامل من النقاط في المجموعة.

يذكر أن نور الدين أمرابط قد تألق في المباراة الماضية أمام فريق كوت ديفوار وكان الهدف هو صناعته بعد مجهود فردي رائع تقدم وتوغل ومرر وجاء الهدف الذي أعطى تذكرة التأهل للأسود

وتم الاعلان عن تشكيل الذي يدخل به رينارد: منير المحمدي، دا كوستا، مازراوي، سايس، أشرف حكيمي، بوصوفة، بلهندة، كريم الأحمدي، نور الدين أمرابط، يوسف النصيري، حكيم زياش.

  • بداية وانطلاقة أحداث الشوط الأول من المباراة القوية
  • الدقيقة 25: المنتخب المغربي يحاول للوصول لمرمى المنتخب الجنوب افريقي وجنوب افريقيا تعتمد على السرعات
  • الدقيقة 35: تسديدة بلهندة جائت بعد أخطر فرصة في اللقاء من نصيب يوسف النصيري
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي
  • الدقيقة 60: عرضية خطيرة جدا ولكن الدفاع الجنوب افريقي ينقذ الكرة قبل وصولها للمهاجم والتعادل مازال
  • الدقيقة 90: مبارك بوصوفة يسجل الهدف الأول في اللحظات الأخيرة
  • نهاية المباراة بفوز المغرب بهدف نظيف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق