اخبار رياضية - مالكوم أبرز ضحايا عودة نيمار إلى برشلونة الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتشرت أخبار وتقارير حول عودة الدولي البرازيلي دا سيلفا إلى ناديه الأسبق  الإسباني بعد انتقاله في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان، حيث انه من المرجح أن النادي الكتالونى سيتحمل مبالغ مالية كبيرة لإنهاء هذه الصفقة، لذا يلزم بيع بعض اللاعبين، وهو ما تم بالفعل مع الحارس الهولندي ياسبر سيلسين الذي تم رحيله إلى فالنسيا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن البرازيلي مالكوم جناح برشلونة احد أبرز اللاعبين الذين سيكونوا ضحية عودة  نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وتابعت  أنه على الرغم من أرادة  اللاعب بالبقاء داخل برشلونة، لكن مسؤولي  قرروا بيع اللاعب إلي أحد قطبي العاصمة الإنجليزية لندن توتنهام أو أرسنال ، رغم انتظار نادى بروسيا دورتموند الألماني بالظفر  بخدمات الجناح البرازيلي.

ويواجه الثلاثي رافينيا وسيرجى بالينكيا ودينيس نفس مصير الجناح البرازيلي بالرحيل عن برشلونة خلال موسوم الانتقالات الصيفية الحالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق