اخبار رياضية - مالكوم أبرز ضحايا عودة نيمار إلى برشلونة الإسباني

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت أخبار وتقارير حول عودة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ناديه الأسبق  الإسباني بعد انتقاله في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان، حيث انه من المرجح أن النادي الكتالونى سيتحمل مبالغ مالية كبيرة لإنهاء هذه الصفقة، لذا يلزم بيع بعض اللاعبين، وهو ما تم بالفعل مع الحارس الهولندي ياسبر سيلسين الذي تم رحيله إلى فالنسيا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن البرازيلي مالكوم جناح برشلونة احد أبرز اللاعبين الذين سيكونوا ضحية عودة  نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وتابعت  أنه على الرغم من أرادة  اللاعب بالبقاء داخل برشلونة، لكن مسؤولي  البارسا قرروا بيع اللاعب إلي أحد قطبي العاصمة الإنجليزية لندن توتنهام أو أرسنال ، رغم انتظار نادى بروسيا دورتموند الألماني بالظفر  بخدمات الجناح البرازيلي.

ويواجه الثلاثي رافينيا وسيرجى بالينكيا ودينيس سواريز نفس مصير الجناح البرازيلي بالرحيل عن برشلونة خلال موسوم الانتقالات الصيفية الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مالكوم أبرز ضحايا عودة نيمار إلى برشلونة الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق