اخبار رياضية - تعرف على نتيجة مباراة زيمبابوي وأوغندا في الجولة الثانية من المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد منتخب أوغندا اليوم لتحقيق فوز آخر في دور المجموعات على منتخب زيمبابوي ليصعد رسمياً إلى دور الستة عشر من البطولة، وقد فازت أوغندا في الجولة الأولى على الكونغو بهدفين وتصدرت مجموعتها بفارق الأهداف عن منتخب صاحب الأرض والجمهور.

تنطلق المباراة اليوم على شاشة قنوات بي إن ماكس الأولى والثانية بجودة HD وتعليق من عادل خلو، عن موعد المباراة فإن ضربة البداية ستكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت جرينتش والثامنة بتوقيت السعودية وقطر.

نتيجة مباراة أوغندا وزيمبابوي

وتعادل الفريقين في 7 مباريات وكانت حظوظهما في الفوز متساوية إذ فاز كل فريق في ثلاث مباريات مما يجعل المواجهة متقاربة بين الفريقين ونتيجة اللقاء غير محسومة حتى اللحظة الأخيرة منه، وتحرص الجماهير المصرية على متابعة المباراة للاطمئنان على فرصة المنتخب المصري في الصعود كمركز أول في المجموعة.

  • الدقيقة 12: المنتخب الأوغندي يتقدم بهدف في الربع ساعة الأولى عن طريق لاعبه إيمانويل اوكوي
  • الدقيقة 32: تصويبة من لاعب منتخب زيمبابوي على حارس مرمى أوغندا ولكن ترتد واستحواذ زيمبابوي على الكرة في النصف الساعة الأولى.
  • الدقيقة 41: خاما بيليات يُسجل هدف التعادل في المباراة لصالح المنتخب الزيمبابوي
  • الدقيقة 50: هدف يضيع من جانب منتخب زيمبابوي بعد تصويبة تمر أعلى العارضة
  • الدقيقة 75: أوغندا تُهدر فرصة التقدم بتصويبة تنتهي بجانب القائم الأيمن

انتهت مباراة منتخب أوغندا وزيمبابوي بالتعادل بهدف لهدف وبهذا تحصل أوغندا على النقطة الرابعة لها وتتحصل الكونغو على النقطة الأولى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق