اخبار رياضية - ملخص نتيجة مباراة مالي وموريتانيا كاس الامم الافريقية 201

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة موريتانيا ومالي في أمم افريقيا، ا يلتقي منتخب مالي أمام نظيره موريتانيا في مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس امم افريقيا 2019 لكرة القدم وذلك على ستاد السويس الجديد اليوم الاثنين مالي وموريتانيا  عبر بين سبورت. وهي أول مشاركة لمنتخب موريتانيا في نهائيات كأس أمم افريقيا في التاريخ.

نتيجة مباراة مالي وموريتانيا
نتيجة مباراة مالي وموريتانيا

ملخص مباراة  مالي وموريتانيا

تنطلق المواجهة في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يكون قليل للغاية في مدرجات ملعب السويس نظراً لعدم وجود أي طرف عربي على المستطيل الأخضر، ويأتي منتخبا مالي وموريتانيا في المجموعة الخامسة والتي تضم أيضاً منتخب تونس وأنجولا الذين سيخوضوا المباراة بينهم اليوم على ذات الملعب في الساعة السابعة مساءا.

نتيجة مباراة مالي وموريتانيا

يحتضن ستاد السويس مباراة مالي وموريتانيا اليوم في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة بعد تعادل تونس وأنجولا بهدف لكل خصم.

موريتانيا تدخل المباراة بهجوم من الدقائق الأولى، والجماهير المصرية تشجع موريتانيا بكل قوة في مدرجات ملعب السويس.

تقدم النجم عبد الله ديابي لصالح مالي في الدقيقة 37 ثم اضاف مالي الهدف الثاني على حساب موريتانيا بهدف مابيكا من ركلة جزاء.

نهاية مباراة مالي وموريتانيا بنتيجة 4-1 في مباراة مليئة بالاهداف الرائعة من جانب اللاعبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق