اخبار رياضية - نتيجة مباراة الحزائر وكينيا اليوم 23-6-2019 في كأس أمم أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت أول أمس الجمعة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 والتي بدأت في الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري، وهناك الكثير من محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم الإفريقية يرغبون في مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 1, 2 HD اون لاين يوتيوب بدون تقطيع جودة عالية، ومن خلال ما نحرص على تقديمه لتلبية رغباتكم نرفق لحضراتكم عبر هذا المقال خدمة مشاهدة بث مباشر قناة بي ان سبورتس ماكس.

نتيجة مباراة الجزائر وكينيا اليوم الأحد في أمم أفريقيا 2019، نقدمها لكم عبر متابعة مستمرة عن نتيجة وملخص مباراة الجزائر وكينيا، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية 2019، يتابع الجمهور الرياضي وعشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم مباراة قوية وأداء كروي عالي المستوى بين مباراة الجزائر وكينيا ملخص.

نتيجة مباراة الجزائر اليوم في أمم أفريقيا 2019

متابعة مستمرة عن نتيجة وأهداف مباراة الجزائر وكينيا اليوم في أمم إفريقيا 2019 نقدمها لكم عبر هذا التقرير، حيث نعلم أن جميع عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي وبالأخص الجماهير الجزائرية تتابع هذا اللقاء الأول لمنتخب بلادهم في الجولة الأولى من أمم أفريقيا كان 2019.

وانطلقت مباراة الجزائر وكينيا اليوم الأحد 23 يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساء حسب توقيت الإمارات المتحدة.

تبقى القليل على انطلاق مباراة الجزائر وكينيا في الجولة الأولي من كأس أمم إفريقيا 2019.

ملخص مباراة الجزائر وكينيا اليوم

انطلقت مباراة الجزائر وكينيا االيوم الأحد وسنتابع معكم نتيجة وأهداف مباراة الجزائر وكينيا اليوم في الشوط الأول والثاني في أمم أفريقيا 2019، فكونوا معنا.

وفي الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول يُعلن حكم اللقاء ركلة جزاء مستحقة يسددها اللاعب بغداد بونجاح لتسكن شباك مرمى حارس المنتخب الكيني، وتكون نتيجة مباراة الجزائر وكينيا الآن 1-0 لصالح محاربي الصحراء.

انتهاء الشوط الأول من اللقاء، فاصل وسنواصل معكم جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان وملخص مباراة الجزائر وكينيا الشوط الثاني في كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

انطلق الشوط الثاني منذ لحظات قليلة مع تكرار الضغط من عناصر محاربي الصحراء بحثاً عن التسجيل مع وجود تكتل دفاعي من عناصر منتخب كينيا لمنع اختراق شباك مرماهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق