اخبار رياضية - مجموعة الجزائر…نتيجة مباراة السنغال وتنزانيا اليوم  23-06-2019 كأس افريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجموعة الجزائر…نتيجة مباراة السنغال وتنزانيا اليوم  23-06-2019 كأس افريقيا من خلال ملعب الدفاع الجوي لنا لقاء اليوم الأحد 23 يونيو مع مباراة السنغال وتنزانيا المقرر أن تنعقد في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنعقد في في الموسم الحالي.

ويدخل هذا اللقاء الفريق السنغالي بكل قوته حتى يستطيع الحصول على ثلاثة نقاط، وخصوصًا وأنه قدم لنا مباريات جيدة ودية في الفترة الأخيرة حتى يتمكن من الوصول إلى النهائيات مثلما حدث في الدورة السابقة والتي جعلته يصل إلى ربع النهائي، كذلك المنتخب التنزاني الذي لم يشارك في هذه البطولة إلا مرة واحدة سيحاول إثبات جدارته.

كما يمكن مشاهدة الجزائر وكينيا Yalla Shoot بث مباشر لعبة الجزائر ضد كينيا  بي إن ماكس لقاء الأفناك فى كاس افريقيا محاربي الصحراء ENTV programme national كورة ستار PLUS

ونلتقي مع هذه المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونستطيع متابعة هذا اللقاء من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالأخص من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي ماكس الأولى.

نتيجة مباراة السنغال وتنزانيا

بداية الشوط الاول

الدقيقة 28 بالدي دياو كايتا يسجل هدف السنغال الأول فى المباراة

نهاية الشوط الاول بهدف نظيف للمنتخب السنغالى

بداية الشوط الثانى

الدقيقة 64 كريبان دياتا يسجل هدف السنغال الثاني

انتهت المباراة بفوز السنغال بهدفين نظيفين ليعتلي  ترتيب مجموعة الجزائر لحين انتها مباراة الجزائر وكينيا  بعد قليل لتحديد اول المجموعة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق