اخبار رياضية - القنوات الناقلة لمباراة المغرب وناميبيا في الجولة الأولى من البطولة الأفريقية اليوم الأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سوف نتعرف سويّا يا عُشّاق الكرة، مشجعي الساحرة المستديرة، على القنوات الناقلة لمباراة وناميبيا مجانا بدون تشفير، حيث يبدأ اللقاء على ملعب السلام اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة المغربية، الرابعة والنصف بتوقيت جمهورية العربية، وبالطبع يريد الجميع من خارج الجمهورية التعرف على تلك القنوات لمتابعة اللقاء في المنازل في ظل ارتفاع درجات الحرارة في المقاهي الخارجية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وناميبيا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وناميبيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وناميبيا

وأعلنت إدارة قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية عن إذاعة كافة مباريات البطولة داخل الحدود المصرية بسبب الإشارات الأرضية، وإذا كنت من خارج الجمهورية، عليك باستقبال تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب اليوم ضد ناميبيا، كما نوفر خدمة مشاهدة مباراة المغرب وناميبيا .

  • ينقل اللقاء على قناة Bein Sports Max 1.
  • المعلق: المغربي جواد بدة.

هذا ويريد  منتخب أسود الأطلسي تحقيق الفوز والتقدم بثلاث نقاط ضمن الجولة الأولى له، للحصول على دفعة ممتازة له مما يعمل على رفع معويات الفريق، قدّمنا لكم القنوات الناقلة لمباراة المغرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق