اخبار رياضية - هل ستعود الأرجنتين كما يعرفه المشجعين الكرويين أم ستودع البطولة مبكرا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيواجه منتخب الأرجنتين  منتخب باراجواى في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكوبا أمريكا 2019 على ملعب جوفيرنادور ماجاليس.

وقد خسر المنتخب الأرجنتيني أولى مبارياته أمام منتخب كولومبيا بنتيجة 2 / 0، بعدما أظهرت قرعة كوبا أمريكا عن وجود الأرجنتين في المجموعة الأولى التي تضم : قطر وكلومبيا وباراجواى.

وقد استعد منتخب التانجو لهذه البطولة بمباراتين وديتين، بمباراة أمام منتخب المغرب وحققوا الفوز في هذه المباراة بهدف دون مقابل، ثم اختتم استعداداه بمباراة أمام منتخب تيكاراجوا، وحققوا الفوز بخمس أهداف مقابل هدف يتيم.

وفي المقابل يبدأ منتخب باراجواي اللقاء محتلا وصافة المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله في أولى لقاءته أمام المنتخب القطري بنتيجة 2 / 2.

فيما استعد الفريق لهذه البطولة بمباراتين وديتين، واحدة أمام منتخب جواتيمالا وحققوا الفوز بهدفين دون رد، ثم بمباراة أمام منتخب الهندوراس وتعادلوا بهدف مقابل هدف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - هل ستعود الأرجنتين كما يعرفه المشجعين الكرويين أم ستودع البطولة مبكرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق