اخبار رياضية - موعد مباراة قطر وكولومبيا القادمة في كوبا أمريكا 2019 والقنوات الناقلة| ترتيب مجموعة قطر في كوبا أمريكا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة قطر وكولومبيا القادمة: سنعرض عليكم موعد وتوقيت مباراة قطر القادمة ضد كولومبيا، وذلك في ثاني مباريات المنتخب القطري في كوبا أمريكا 2019، وموعد مباراة كولومبيا وقطر القادمة، هي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دور مجموعات كوبا أمريكا 2019، والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ملعب المورمبي.

موعد مباراة قطر وكولومبيا القادمة

جاء في جدول مباريات المنتخب القطري في كوبا أمريكا، انه موعد مشاهدة مباراة قطر وكولومبيا القادمة في مباريات الجولة الثانية، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 19 يونيو 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة كولومبيا وقطر مباشرة، في تمام الأوقات التالية بالأسفل.

التوقيتالمنطقة21.30بتوقيت لندن22.30بتوقيت المغرب22.30بتوقيت تونس22.30 بتوقيت الجزائر23.30بتوقيت 23.30بتوقيت 00.30 بعد منتصف اليل “صبيحة يوم الخميس”بتوقيت مكة المكرمة00.30 بعد منتصف اليل “صبيحة يوم الخميس”بتوقيت بغداد والدوحة ودمشق.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكولومبيا مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب القطري والمنتخب الكولمبي مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 3، وقناة ماكس أش دي 4، وسيتواجد في التعليق على المباراة كل من المعلق يوسف سيف، والمعلق حسن العيدوس، وعماد الحوسنى.

ترتيب مجموعة المنتخب القطري

وقبل موعد مباراة قطر وكولومبيا يوم الأربعاء الموافق ل 19-6-2019، يتواجد المنتخب الكولمبي في المركز الأول من المجموعة، وذلك برصيد ثلاثة نقاط، حققها زملاء خاميس رودريغز، بعد تحقيق الفوز في المباراة الماضية، على حساب المنتخب الأرجنتيني، بنتيجة هدفين دون رد.

وفي المقابل يدخل منتخب قطر، موعد مباراة كولومبيا يوم الأربعاء، وهو يتواجد في المركز الثاني بجانب منتخب الباراغواي، برصيد نقطة واحدة لكل طرف، بعد تعادل الطرفين في المواجهة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

جدول ترتيب مجموعة المنتخب القطري في كوبا أمريكا

المنتخبعدد النقاطعدد المبارياتمنتخب كولومبياثلاثة نقاطمباراة واحدةمنتخب قطرنقطة واحدةمباراة واحدةمنتخب باراجواينقطة واحدةمباراة واحدةمنتخب الأرجنتينصفر نقطةمباراة واحدة

مباراة قطر وكولومبيا

مما يجعل موعد مباراة قطر وكولومبيا القادمة الأربعاء، يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يطمح المنتخب القطري، من خلال لعبة منتخب قطر “مباراة الأدعم” إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وضمن التأهل بشكل رسمي إلى مباريات الدور القادم من كوبا أمريكا 2019.

وفي الطرف الأخر يدخل منتخب قطر، مباراة كولومبيا، وهو يبحث على تحقيق مفاجئة، والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، من أجل البقاء في المنافسة، على التأهل إلى مباريات الدور المقبل، مما يزيد من الإثارة في المباراة المنتظرة بين الطرفين.

تجدون هنا:

القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2019 مجانا.

موعد مباريات مصر في كأس إفريقيا 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة قطر وكولومبيا القادمة في كوبا أمريكا 2019 والقنوات الناقلة| ترتيب مجموعة قطر في كوبا أمريكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق