اخبار رياضية -  نتيجة مباراة مصر وتنزانيا  الودية اليوم  قبل مباريات كاس امم افريقيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة مباراة وتنزانيا  الودية اليوم  قبل مباريات كاس امم افريقيا يخوض منتخب الفراعنة المصرى أولى مبارياته الودية استعدادا لنهائيات الأمم الأفريقية، ويأمل المنتخب المصرى فى تحقيق الفوز فى اللقاء، كما يسعى المنتخب فى الاستقرار على أحسن وأفضل تشكيلة من اللاعبين قبل الافتتاح الأفريقى، ويطمح منتخب مصر فى رفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين وغربلة التشكيلة من أجل رفع المؤهلات البدنية للاعبين خصوصا بعد فترة التوقف الدولي الماضية.

يلعب منتخب تنزانيا مباراته الدولية الودية استعدادا لمشاركته الأفريقية فى نهائيات الكان 2019، ويأمل منتخب تنزانيا فى تحقيق الانتصار فى اللقاء الهام والمىتقب، كما يسعى المنتخب التنزانى فى استخدام كبار اللاعبين ورفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية لديهم والاستقرار على تشكيلة رائعة من أجل المنافسة على لقب البطولة.

ويشارك منتخب تنزانيا فى المجموعة الثالثة من البطولة بجوار منتخبات السنغال وكينيا والجزائر، كما يذكر أنه سوف يخوض لقاءه الودى الثانى أمام منتخب زيمبابوى قبل أيام قليلة من انطلاق المنافسة، ويبدء منتخب تنزانيا أولى لقاءاته أمام منتخب السنغال 23/6/2019 .

تنقل قناة أون سبورت وتايم سبورت المفتوحتين المباراة الهامة والمرتقبة الودية بين منتخى مصر وتنزانيا استعدادا لمشاركتهم فى نهائيات أمم أفريقيا، كما يذاع استوديو تحليلى كبير خاص يضم العديد من كبار النجوم للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء والسلبيات والإيجابيات فى اللقاء.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب ودية تنزانيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي وأحمد حجازي وباهر المحمدي وعمر جابر.

خط الوسط: طارق حامد ومحمد النني وعلي غزال ومحمود تريزيجيه وعمرو وردة.

الهجوم: أحمد علي.

 نتيجة مباراة مصر وتنزانيا الودية استعداداً لكأس الأمم  الأفريقية

انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف فى الدقيقه 64 سجله اللاعب أحمد المحمدي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية -  نتيجة مباراة مصر وتنزانيا  الودية اليوم  قبل مباريات كاس امم افريقيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق