اخبار رياضية - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا مجانا على نايل سات – لقاء الفراعنة الودي استعدادا لأمم إفريقيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة وتنزانيا الودية اليوم الخميس الموافق 13-6-2018 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ويود الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم مجانا على نايل سات وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير بالإضافة إلى أهم الأخبار عن لقاء الفراعنة الودي.

ومباراة مصر وتنزانيا الودية تدخل ضمن استعدادات الفراعنة لخوض المباريات الرسمية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها وتستضيفها مصر خلال الفترة من يوم 21 من شهر يونيو الجاري وحتى تنتهي يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا مجانا

الكثير من الجماهير يبحث الآن ويود معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم مجانا، ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض البطولة الإفريقية، وكانت قناة أون سبورت 1 وقناة تايم سبورت أعلنتا أنها تذيع مباراة مصر وتنزانيا مجانا عبر النايل سات، وإليكم الترددات.

  • تردد قناة أون سبورت 1 : 10853 أفقي
  • تردد قناة تايم سبورت: 11449 أفقي

وعن أخبار مباراة مصر وتنزانيا، فقد تم تداول أخبار غير سارة للجماهير المصرية حيث تم تداول أخبار تفيد بعدم مشاركة النجم المصري لاعب الإنجليزي في لقاء الفراعنة الودي، وذلك بسبب منحه راحه من قبل المدير الفني للمنتخب المصري الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا مجانا على نايل سات – لقاء الفراعنة الودي استعدادا لأمم إفريقيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق