اخبار رياضية - نتيجة مباراة هولندا والبرتغال اليوم في نهائي دوري الأمم الأوربية 2019| تتويج البرتغال

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهاية نتيجة مباراة هولندا والبرتغال اليوم، في مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية 20189، بفوز المنتخب البرتغالي وذلك بنتيجة هدف دون رد، سجلله اللاعب غوديس في تمام الدقيقة 60 من المباراة، ليقود منتخب بلاده إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأوربية 2019.

مباراة البرتغال وهولندا اليوم، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2019، والتي ستجمع المنتخبين في سهرة اليوم، على أرضية ملهب دراجو بالبرتغال، وفي الأسفل ستجدون تفاصيل وتوقيت بداية مباراة هولندا اليوم ضد البرتغال، والقنوات الناقلة التي ستعرض المباراة.

مشاهدة مباراة هولندا والبرتغال بث مباشر
نتيجة مباراة هولندا والبرتغال

بث مباشر بداية مشاهدة مباراة البرتغال وهولندا مباشر اليوم، ستنطلق ابتداء من الأوقات التالية بالأسفل.

التوقيت البلد18.45بتوقيت غرينتش العالمي19.45بتوقيت تونس والجزائر والمغرب20.45بتوقيت والسودان21.45بتوقيت مكة المكرمة والدوحة22.45بتوقيت وسلطنة عمان

القناة الناقلة التي ستعرض مباراة هولندا والبرتغال مباشرة اليوم الأحد 9-6-2019، ستكون هي قناة bein sports hd 1، وسيتواجد في التعليق من خلالها على أحداث المباراة، الممعلق التونسي عصام الشوالي.

قبل مباراة هولندا والبرتغال اليوم في نهائي الأوروبي، كان منتخب البرتغال، تجاوز مباريات المربع الذهبي، على حساب منتخب سويسرا، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل منتخب هولندا، يدخل مشاهدة مباراة البرتغال اليوم، بعد تجاوز المربع الذهبي، على حساب منتخب إنجلترا، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أيضا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة مباراة هولندا والبرتغال اليوم في نهائي دوري الأمم الأوربية 2019| تتويج البرتغال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق