اخبار رياضية - موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحتضن ملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين نادي وتوتنهام مساء يوم الغد السبت 1 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءا .

ونجح ليفربول فى حجز مقعده بنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، فى “إياب” نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول “الريمونتادا” بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى “”، ليتأهل فريق النجم المصري إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

وفي تغريدة تم نشرها على الحساب الرسمي لدوري الأبطال، بتوقع البرازيلي رونالدو عن نتيجة مباراة ليفربول ضد توتنهام، وقد توقع فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف لتوتنهام، الجدير بالذكر أن هذا النهائي هو السابع في تاريخ دوري الأبطال والذي يجمع بين فريقين من نفس فرق الدوري الإنجليزي، بين ليفربول صاحب 5 ألقاب للدوري الإنجليزي وتوتنهام الذي يبحث في هذا اللقاء عن أول لقب له في تاريخ دوري الأبطال.

مباراة ليفربول وتوتنهام
بث مباشر ليفربول وتوتنهام يلا شوت
رابط مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اون لاين
كورة ستار مباراه ليفربول وتوتنهام بث مباشر يلا شوت
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم
ليفربول وتوتنهام مباشر
ليفربول وتوتنهام مباشر يلا شوت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق