اخبار رياضية - تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا اليوم مجانا نايل سات وعرب سات في كأس العالم للشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القنوات المفتوحة الناقة لمباراة السعودية وفرنسا اليوم مجانا على نايل سات وعرب سات هو ما يرغب في معرفته جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص مباراة السعودية وفرنسا اليوم السبت في كأس العالم للشباب تحت سن 20 عام، حيث القنوات المفتوحة الناقلة مباراة السعودية وفرنسا اليوم مجانا وموعد اللقاء.

ويلعب منتخب السعودية وفرنسا اليوم ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات كأس العالم للشباب تحت 20 عام، ويقع المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم في المجموعة برفقة منتخب مالي ومنتخب بنما والمنتخب الفرنسي، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا مجانا

تبدأ مباراة السعودية وفرنسا اليوم السبت 25 مايو 2019 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، فيما تنطلق مباراة السعودية وفرنسا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية اليوم مجانا

يوجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا اليوم مجانا على نايل سات وعرب سات ويكون على رأسها قناة بي إن سبورت المفتوحة، وتأتي ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لكاس العالم للشباب مجاناً.

قناة bein sports المفتوحةنايل سات 12765 عموديقناة فارزيتش iribعرب سات 11881 أفقيقناة TRT spor التركيةقمر ترك سات 11054 عمودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق