اخبار رياضية - نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في دوري أبطال آسيا 2019 والاتحاد يحصد المركز الثاني في مجموعته

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُقام اليوم ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بين الاتحاد والوحدة في مباراة الإياب، ومن الجدير بالذكر فإن الاتحاد أنهى الدوري المحلي في المركز العاشر بينما الوحدة يأتي في المركز الخامس من الدوري الإماراتي، ويحتل نادي الوحدة صدارة مجموعته بدوري أبطال آسيا بينما يأتي الاتحاد في المركز الثاني.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت على ملعب الجوهرة المشعة، وتُذاع عبر قناة بي إن سبورت الأولى بتعليق حسن العيدروس، ويسعى الاتحاد لرد الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 4-1.

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة

وقد أكد مدرب الوحدة أنه يلعب اليوم من أجل الاحتفاظ بالصدارة في مجموعته كما أشاد بمستوى الاتحاد، وشدد مدرب الاتحاد سييرا على أهمية مباراته أمام الوحدة وتطلعه للصدارة ليُنهي الموسم بشكل أفضل وهو مُتصدر مجموعته في آسيا، وقد وصل الهلال لنهائي الكأس ولكنه خسر من التعاون في النهائي، وقد قدم الاتحاد مستويات عالية في النصف الثاني من الدوري السعودي.

  • الدقيقة 6: صافرة حكم اللقاء تُعلن عن تسلل على لاعب الوحدة خليل الحمادي وبداية مُثيرة للقاء.
  • الدقيقة 17: تسديدة على مرمى الاتحاد ولكن تمر بجوار مرمى الوحدة وتتحول لركلة مرمى.
  • الدقيقة 31: استحواذ لصالح الوحدة خلال شوط اللقاء الأول وهجمة أخرى خطيرة على الاتحاد ولكن تخرج خارج الملعب ركنية للوحدة.
  • الدقيقة 53: كارلوس فيلانويفا يُصوب على المرمى ولكن بين أحضان حارس المرمى.
  • الدقيقة 68: العميد يتقدم بهدف عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا
  • الدقيقة 71: الوحدة يعود للمباراة بهدف عن طريق محمد صالح برغش.
  • انتهت مباراة الاتحاد والوحدة في دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في دوري أبطال آسيا 2019 والاتحاد يحصد المركز الثاني في مجموعته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق