اخبار رياضية - محمد صلاح ضمن تشكيلة ليفربول في معسكر أسبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي الإنجليزي المحترف والذي ضمن صفوفه نجم منتخب ، عن قائمة الفريق للمعسكر التدريبي المقرر إقامته في إسبانيا لمدة أسبوع.

وتشكلت قائمة ليفربول من كلا من:

فيرمينو، هندرسون، أرنولد، فابينيو، أليسون، كيتا، كيليهير، ساديو ماني، منيوليه،لوفرين، بروستر، جونز، محمد صلاح، غوميز، لالانا، أوكسليد تشامبرلين، شيردان شاكيري، فيرجيل فان ديك، مورينو، ميلنر،روبرتسون، فينالدوم، وودبرن، ماتيب،  أوريجي،  ستوريدج، هذه القائمة بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي.

حيث يستعد فريق ليفربول لمواجهة توتنهام بداية يونيو المقبل ضمن مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

والجدير بالذكر أن ليفربول الريمونتادا حقق بعد الهزيمة في الذهابالفوز بثلاثية نظيفة في “”، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، بينما حجز توتنهام مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق أياكس أمستردام الهولندي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق