اخبار رياضية - نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، في مجريات شوط المباراة الأول بين الفريقين، بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف، ليتأجل الحسم إلى مجريات شوط المباراة الثاني. يتبع.

 ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم ونهضة بركان اليوم، في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مباشرة، ينتظرها العديد من متابعي مباريات اليوم، ستجمع الفريقين في مباراة الذهاب، من  مباراة نهائي كأس الكونفدرالية 2019، وستجرى على ارضية ملعب بركان، وفي الأسفل ستجدون تفاصيل  مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

تجدون هنا: الرياضية المغربية الناقلة لمباراة الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

في هذه الفقرة، سنتابع معكم نتيجة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019.

الآن دخول لاعبي الفرقين إلى الملعب من أجل الإحماء البدني.نهاية لاعبي الفرقين من الإحماء والعودة إلى غرف الملابسالان دخول لاعبي الفرقين إلى  أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان من جديد.

بداية مباراة الزمالك ونهضة بركان الان

مرو ربع ساعة من المباراة التعادل السلبي مستمر بين الفريقيننهضة بركان يبحث على تسجيل هدف التقدمنادي الزمالك يعتد على الهجمات السريعة،الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأولدقيقة من الوقت البديلنهاية شوط المباراة الأولانتهت نتيجة مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان  في الشوط الأول، بنتيجة التعادل السلبي بين الفرقين دون أهداف.بداية شوط المباراة الثاني بين الزمالك وبركانالتعادل السلبي بين الفرقين مستمرمرور ربع ساعة من الشوط الثاني دون جديد على نتيجة المواجهة

مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

بداية مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 19/5/2019، ستنطلق ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لمغرب، وفي تمام الحادية عشر ليلا،بتوقيت تونس والجزائر، وفي منتصف الليل، هو توقيت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد بركان.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، ستعرض مباشرة، على قناة ب إن سبورت HD 1، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على متابعة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهما كل من المعلق جواد بده، والمعلق المصري علي محمد علي، ومن هنا تجدون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبركان اليوم مجانا.

تجدون هنا:موعد مباراة الإياب بين الزمالك وبركان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق