اخبار رياضية - موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحتضن ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مباراة تجمع بين نادي الهلال السعودي والدحيل القطري يوم الإثنين 20-5-2019، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وتنطلق مباراة الهلال ضد الدحيل، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت ويتم نقل مباراة الهلال أمام الدحيل على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 .

وتأهل فريق الهلال لدور الثمانية في البطولة الآسيوية رسمياً، من الجولة الماضية، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، كما ضمن الدحيل صعوده بعد أن جاء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين، بفوز الهلال على الدحيل، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات، وأحرز أهداف “الزعيم” كارلوس إدواردو وعلي البليهي وبافيتيمبي جوميز.

ويركز فريق الهلال حالياً على بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن أنهى موسمه في الدوري السعودي مساء أمس، محتلاً المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب اللقب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق