اخبار رياضية - أحد يفوز على الاتحاد بهدف نظيف والاتحاد يحصد المركز العاشر من الدوري

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف فريق أحد فريق الاتحاد على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في الجولة 30 والأخيرة من الموسم الحالي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، ويلعب الاتحاد مباراته الأخيرة طمعاً في الحصول على الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب عن مركزه الحلي حيث يقع في المركز العاشر من الدوري.

من الجدير بالذكر أن الاتحاد أنهى الموسم الماضي بعدد أقل من النقاط عن الموسم الحالي، كما هبط رسمياً نادي أحد إلى دوري الدرجة الأولى بعد حصوله على المركز السادس عشر والأخير من الترتيب برصيد 18 نقطة، وقد تعادل الاتحاد في الذهاب مع أحد بهدف مقابل آخر.

نتيجة مباراة الاتحاد وأحد

الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية هي موعد مباراة العميد وأحد على قناة دوري بلس الرابعة بتعليق سعد يحيى، وتبدلت أحوال الهلال بعد تغيير المدرب في الموسم الثاني إذ استطاع المدرب الجديد بنفس اللاعبين من الخروج من منطقة الخطر والهبوط إلى منطقة الأمان والبقاء في الدوري.

  • الدقيقة 9: نادي أحد يسجل الهدف الأول في اللقاء في شباك نادي الاتحاد عن طريق ماجد هزازي
  • الدقيقة 35: الاتحاد يستحوذ على الكرة ويُحاول إحراز الهدف الأول له في اللقاء والتعادل مع أحد ولكن حتى الآن التقدم لصالح أحد
  • الدقيقة 52: التعادل يتأخر والاتحاد يحاول إحراز الهدف الأول في اللقاء
  • الدقيقة 72: أحد يصمد أمام الاتحاد ويمنع العميد من تسجيل هدف التعادل
  • نهاية المباراة بفوز أحد بهدف نظيف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - أحد يفوز على الاتحاد بهدف نظيف والاتحاد يحصد المركز العاشر من الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق