اخبار رياضية - نتيجة الهلال والشباب في ختام الدوري السعودي .. تتويج النصر باللقب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي الموج الأزرق مع ضيفه الشبابفي مواجهة ستكون مليئة بالتشويق والإثارة على أرضية الميدان لمعرفة من سيحصد لقب المسابقة للموسم الكروي الحالي.

الهلال والشباب

يبدأ موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة ونصف مساءا بتوقيت ، وستنقل قناة الرياضية السعودية اللقاء بالتعليق العربي للمعلق عبدالله الحربي، ونعرض  مباراة الهلال اليوم في دوري بن سلمان جولة الحسم.

مباراة الهلال والشباب

وألتقى الفريقان في 21 مناسبة من قبل على مدار التاريخ انتصر الهلال في 12 مباراة مقابل أربع انتصارات للشباب، فيما كان التعادل حاضراً بينهما في الخمس لقاءات الأخرى.

تشكيلة الهلال الرسمية أمام الشباب هي: عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – ديجينيك – محمدجحفلي – محمد البريك – عبدالملك الخيبري – محمد كنو – إدواردو – سالم الدوسري – جوميز – أحمد أشرف.

  • انطلقت مباراة الهلال والشباب  في ختام مباريات دوري بن سلمان لكرة القدم ويحاول الزعيم السيرة على الكرة لتسجيل هدف التقدم في وقت مبكر.
  • تمكن اصحاب الارض من تسجيل الهدف الأول في شباك الشباب في الدقيقة الثامنة عن طريق المهاجم القناص جوميز.
  • نهاية الشوط الاول بين الشباب والهلال بنتيجة 1-0 لصالح الأزرق.
  • أحرز سیباستیان جيوفينكو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 52.
  • قلص الشباب الفارق في الدقيقة 67 عن طريق سيباستياو دي فريتاس ليعود الليث ويدرك التعادل وفي الوقت بدل الضائع يتمكن الهلال من تسجيل هدف الفوز إلا أن النصر نجح في الفوز على الباطن والتتويج باللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق