اخبار رياضية - نتيجة مباراة لاتسيو واتلانتا اليوم في مباراة نهائي كأس إيطاليا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت نتيجة مباراة لاتسيو واتلانتا اليوم في مباراة نهائي كوبا إيطاليا 2019، بفوز لاتسيو، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، وسجل أهداف لاتسيو اليوم، كل من اللاعب سافيتش في الدقيقة 82 من المباراة، وفي الدقيقة 90 من المباراة، سجل اللاعب خواكين خوريا ثاني أهداف لاتسيو، ليتمكن فريق العاصمة من التتويج بلقب كاس إيطاليا 2019.

مباراة نهائي كأس إيطاليا 2019، حيث مباراة لاتسيو واتلانتا في نهائي كوبا إيطاليا 2019، والتي ستجمع الفريقين في سهر اليوم على أرضية ملعب الأولمبيكو، وفي الأسفل ستجدون تفاصيل المباراة.

بداية مباراة لاتسيو واتلانتا اليوم الأربعاء 15/8/209، ستنطلق ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 19.45 بتوقيت تونس والجزائر، وفي 20.45 بتوقيت المحلي، وفي 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة 22.45 بتوقيت المحلي.

الأن سنترككم مع صورة تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة لاتسيو واتلانتا، والتي ستعرض مباراة لاتسيو واتلانتا اليوم، من بينها بعض القنوات المفتوحة.

تجدون هنا: موعد ليلة القدر وفضلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة مباراة لاتسيو واتلانتا اليوم في مباراة نهائي كأس إيطاليا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق