اخبار رياضية - ترتيب مجموعة الوحدات بعد نتيجة مباراة الوحدات الأردني وهلال القدس اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت نتيجة مباراة الوحدات الأردني وهلال القدس اليوم اليوم، في مباريات كأس الاتحاد الأسيوي 2018/2019، بفوز نادي الوحدات ألأردني، وذلك بنتيجة هدفين دون ردن وفي الأسفل ستجدن ترتيب مجموعة الوحدات وهلال القدس الان.

ترتيب مجموعة الوحدات الأردني الان

الأنديةعدد المبارياتالنقاطالوحداتستة مباريات13 نقطةالجيشستة مباريات10 نقاطهلال القدسستة مباريات8 نقاطالنجمةستة مبارياتنقطة واحدة.

مباراة الوحدات الأردني وهلال القدس اليوم، حيث مباراة هلال القدس والوحدات الاردني  اليوم الثلاثاء، ستكون هي ضمن مباريات الجولة السادسة، من مباريات المجموعة السادسة، من مباريات كاس الاتحاد الأسيوي، و مباراة الوحدات الأردني وهلال القدس اليوم، يستقبل من خلالها الوحدات ضيفه هلال القدس الفلسطيني، على أرضية ملعب الملك عبد الله الثاني.

بداية مباراة الوحدات الأردني وهلال القدس اليوم مباشرة، ستنطلق ابتداء من الساعة السابعة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا، بتوقيت المحلي، وفي تمام الساعة العاشرة من ليلة اليوم، بتوقيت الاردن وفلسطين، وهو نفس توقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات الأردني وهلال القدس اليوم الثلاثاء 14-5-2019، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وذلك بصوت المعلق أحمد البلوشي، كما يمكن  متابعة مباراة هلال القدس اليوم ضد الواحدة مباشرة، عل قناة الكأس أش دي 6، وسيتواجد في التعليق من خلالها المعلق مصطفي علوان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق