اخبار رياضية - مبالغ ضخمة من اجل الانتقالات الصيفية لعام 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمالقة أوروبا يدخلون الصراع مبكرا عقب الانتهاء من البطولات المحلية والقارية، لتعزيز صفوفهم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وسيكون صاحب الرهان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما قدم موسما الأكثر سواءا وخروجه بلا أي لقب بعد تناوب 3 مدربين على تدريبه آخرهم زين الدين زيدان، لكن دون أي إضافة.

العديد من الأندية الكبرى في أوروبا  ضخ أموالا ضخمة من أجل التعاقد مع العديد من النجوم لتدعيم صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوقعت صحيفة “آس” الإسبانية في الوقت نفسه أن الصيف المقبل قد يشهد اتمام أبرام 10 صفقات فقط مقابل مليار يورو، حيث يصل سعر كل لاعب منهم لحوالي 100 مليون وهم:

فيليب كوتينيو – ، أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد ، جادون سانشو – بوروسيا دورتموند ، باولو ديبالا – يوفنتوس ، إيدين هازارد – تشيلسي ، بول بوجبا – مانشستر يونايتد ، إيسكو – ريال مدريد ، كريستيان إريكسن – توتنهام هوتسبير ، جواو فيليكس – بنفيكا.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مبالغ ضخمة من اجل الانتقالات الصيفية لعام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق