اخبار رياضية - ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 29 اليوم .. عبد الرزاق حمد الله يحسم الصدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت منذ قليل مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح نادي النصر السعودي في تحقيق فوز هام على حساب نظيره نادي أحد السعودي بثلاثة أهداف، كما حقق نادي الهلال السعودي فوز صعب على حساب نظيره نادي الاتفاق بهدف نظيف.

وتمكن نادي النصر السعودي، من الحفاظ على صدارة الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسية نادي الهلال السعودي، والذي يمتلك 66 نقطة في وصافة البطولة.

وتأكد بشكل رسمي هبوط نادي الباطن السعودي ونادي أحد، في الموسم الكروي المقبل إلى دوري الدرجة الاولى، بينما ابتعد نادي الاتحاد عن منطقة الهبوط بشكل رسمي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

أما على صعيد هدافي الدوري السعودي، فنجح المغربي عبد الرزاق حمد الله، في حسم لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، برصيد 31 هدف وبفارق 11 هدف عن أقرب منافسية اللاعب ليندر تاوامبا، لاعب نادي التعاون السعودي والذي يمتلك 20 هدفاً.

اسم اللاعبالفريقالأهدافعبد الرزاق حمد اللهالنصر31ليندر تاوامباالتعاون20بافيتيمبي جوميزالهلال19عمر السومةالأهلي18دجانيني تافاريسالأهلي17صالح الشهريالرائد14كريستيان جوانكاالإتفاق14دانيلو مورينو اسبريلياالفيحاء13عبدالفتاح آدمالتعاون12فهد مساعد المولدالاتحاد11محمد الصيعريالحزم10كارلوس إدواردوالهلال10هيلدون أوجوستوالتعاون10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق