اخبار رياضية - أحلام الريدز تفوق الخيال وهم في مركز الوصافة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الموقع الرسمي لنادي عن أن الثلاثي وأندي روبرتسون وجوردان هندرسون، سيكونون جاهزين للمشاركة ضد ولفرهامبتون، فيما سيغيب بداعي الإصابة البرازيلي فيرمينو .

محمد صلاح قد حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة ليفربول وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها في الرأس على ملعب “سانت جيمس بارك” والتي حدثت له أثناء مشاركته في مباراة نيوكاسل يونايتد الماضية، ضمن منافسات الجولة 37 من  الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي لم يستطع بسببها اكمال  المباراة.

ويذكر ان الفرعون محمد صلاح متمسك بحلمه مع فريقه نادى ليفربول لتحقيق معجزة جديدة، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمرة الأولى منذ عام 1990، منتظرا خسارة مانشستر سيتى الذي سيكون ضيفًا على برايتون، حيث يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة، ونادي الليفربول هو صاحب  الوصافة برصيد 94 نقطة  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - أحلام الريدز تفوق الخيال وهم في مركز الوصافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق