اخبار رياضية - نتيجة مباراة اياكس وتوتنهام اليوم تنتهي بتأهل توتنهام إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت نتيجة مباراة اياكس وتوتنهام اليوم، في مباراة العودة من مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز توتنهام، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مجنونة بين الفرقين، وسجل أول أهداف اياكس اليوم، اللاعب دي ليغت في الدقيق 35 من المباراة، وفي الدقيقة 35 سجل حكيم زياش، هدف اجاكس الثاني.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن توتنهام من قلب الأمور، بعد أن سجل اللاعب لوكاس مورا ثلاثة أهداف، وذلك في كل من الدقيقة 55 والدقيقة 59، بجانب الدقيقة 96، ليضرب توتنهام موعد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 ضد .

إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام مباشرة اليوم مجانا، وذلك في مباريات دوري أبطال أوروبا 2019، كما سنقدم لكم موعد مشاهدة مباراة اياكس وتوتنهام اليوم، وذلك في مباراة العودة من مباريات دور الأربعة من دوري الأبطال، والتي يستقبل من خلالها اياكس توتنهام الهولندي، على أرضية ملعب يورهان كروف أرينا، وفي الأسفل ستجدون تفاصيل وتردد القنوت المجانية الناقلة لمباراة أياكس وتوتنهام مجانا اليوم.

توقيت مباراة اياكس وتوتنهام اليوم

بداية مشاهدة مباراة اياكس وتوتنهام اليوم، في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/2019،ابتداء من الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 20.00 بتوقيت الجزائر وتونس، وفي تمام الساعة 21.00 بتوقيت المحلي، وفي 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي 23.00 بتوقيت الإمارات المحلي.

القناة الناقلة الناقلة لمباراة توتنهنام واياكس اليوم

القنوات الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام مباشرة اليوم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبوت الرياضية، وهي القناة الناقلة لمباريات دوري الأبطال باللغة العربية، وستعرض مشاهدة اياكس وتوتنهام مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيتواجد في التعليق على المواجهة، معلقين، هما كل من المعلق علي محمد علي، والمعلق خليل البلوشي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام مباشرة

القنوات لمجانية الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام مباشرة مجانا، ستكون هي بعض القنوات الأوروبية المفتوحة، التي تقوم بعرض مباريات دوري أبطال أوروبا مجانا في الفترة الماضية، وفي الأسفل ستجدون معلومات تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام مباشرة.

تجدون هنا:متابعة مباراة توتنهام وأياكس اليوم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام مجانا

القناة التردد القمر الصناعيقناة ZDF HD11054هوت بوردقناة ZDF HD11953أستراvarzish sport hd12548apstar 2rvarzish sport hd11843insat 2dtcbc sport hd11135أوروبا ستار 1RAI 111766 أو التردد 10992هوتبورد 1-6

تجدون هنا:

نتيجة قرعة أمريكا 2020.

أدعية شهر رمضان 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق