اخبار رياضية - جنون كرة القدم: نتيجة مباراة توتنهام واياكس اليوم وبكاء بوكتينو وهاتريك لوكاس مورا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف نادي أياكس امستردام نادي توتنهام في مباراة العودة بهولندا خلال مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد تمكن أياكس من التسجيل على أرضية ملعب توتنهام وفاز بهدف دون رد مما جعل مباراة العودة صعبة على توتنهام، ويمتاز اياكس باستغلال الهجمات العكسية وتسجيل الأهداف منها.

مباراة اياكس وتوتنهام

تنطلق المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت جرينتش على ملعب  يوهان كرويف أرينا، وتُنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 من تعليق علي محمد علي وخليل البلوشي، كما سيتم نقل المباراة على 26 قناة في مختلف أنحاء العالم.

مباراة اياكس وتوتنهام اليوم

وقد أكد مدرب توتنهام هوتسبير على أن المباراة صعبة ولكن ليس لديه ما يخسره لذا سيلعب بقوة من أجل التأهل وفي حالة الفوز بدوري الأبطال سيكون لدى الممدرب الكثير ليفعله في المستقبل، ومن الجدير بالذكر أن المباراة النهائية ستكون في اليوم الأول من شهر يونيو.

نتيجة مباراة توتنهام واياكس

وتحدث المدير الفني للفريق الهولندي مؤكدا على أن اسلوب لعب توتنهام يختلف كليا عن اليوفي أو الريال، وهو ما دفع لاعبيه للاندفاع بالسرعات في مباراة الذهاب وأنه سعيد بما قد حققه.

وأفصح مدرب توتنهام عن تليقيه عرض في العام الماضي لتدريب فريق ولكن الذي منعه من ذلك هو تمديد تعاقده مع فريقه الحالي لمدة 5 سنوات فكان رده بعدم الموافقة.

  • بداية الشوط الأول
  • الدقيقة 5: عرضية ورأسية دي ليخت والهدف الأول لأياكس وهذا يصعب العملية على توتنهام ويقضي على فرصة الوقت الاضافي
  • الدقيقة 30: فرصة خطيرة من أياكس وتسديدة تمر بجوار المرمى والهدف الثاني يضيع على أبناء يوهان كرويف وفي الدقيقة 35 زياش يضيف الهدف الثاني واثارة بالغة
  • نهاية الشوط الأول
  • الدقيقة 55 بعد تألق مونان حارس أياكس لوكاس مورا يسدد ويحرز الهدف الأول للسبيرز والنتيجة تصبح تقدم أياكس بهدفين مقابل هدف
  • الدقيقة 58: كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء واستخلاص من مورا ويسدد والهدف الثاني والتعادل حاضر والريمونتادا تقترب
  • الدقيقة 95: لوكاس مروا يضيف الهدف الثالث ونهاية المباراة بتأهل توتنهام للنهائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق