اخبار رياضية - ملخص مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي وهدف كومباني يقرب السيتزن من الدوري الانجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي ينطلق توقيت ماتش مانشستر سيتي اليوم الساعة التاسعة مساءاً على ملعب الاتحاد، وهي المباراة التي تأتي في ختام مباريات الجولة السابعة والثلاثون “قبل الأخيرة” من مباريات الدوري الإنجليزي، والتي تخص الصراع على اللقب بين والسيتي بقيادة بيب جوارديولا.

وستكون قناة bein sport hd2 هي القناة الناقلة لمباراة السيتي وليستر الليلة للمشتركين، ويحاول اليوم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الثأر من هزيمة مباراة الدور الأول أمام ليستر بالخسارة بهدفين مقابل هدف، بتحقيق فوز في توقيت هام على فريق الثعالب بقيادة المهاجم القناص جيمي فاردي، وسيكون التونسي عصام الشوالي هو معلق مباراة مانشستر سيتي وليستر اليوم.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة خلال مباراة اليوم ضد ليستر تتكون من إيدرسون الحارس البرازيلي لحراسة المرمى، مع وجود رباعي الدفاع زيتنشينكو، لابورتي، كومباني، ووكر، وفي الوسط سيلفا، جوندوجان، برنادو سيلفا، ساني، وفي الهجوم أجويرو وسترلينغ، وهي نفس تشكيلة مباراة الفريق الماضية أمام بيرنلي والتي فاز فيها فريق جوارديولا بهدف وحيد للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

في حال نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز اليوم على ضيفه ليستر ثم الفوز على برايتون خارج ملعبه بالجولة الختامية سيتوج للعام الثاني على التوالي بلقب البريميرليغ تحت قيادة بيب جوارديولا بصرف النظر عن نتيجة مباراة ليفربول ضد وولفر هامبتون، ومن هنا تأتي أهمية مانشستر سيتي وليستر بالنسبة لجماهير الريدز.

سيبدأ الفريق السماوي بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: ايديرسون، الدفاع: زينشينكو – كومباني – لابورت – ووكر، الوسط: فودين – جوندوجان – ديفيد سيلفا، وفي الهجوم: سترلينج – بيرناردو سيلفا – أجويرو.

لاعبي الفريقين يقومون بعمليات الاحماء على أرض الملعب استعداداً لإطلاق حكم الساحة صافرة البداية على المستطيل الأخضر في المواجهة التي ستكون حاسمة بدرجة كبيرة في تحديد البطل المتوج باللقب.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

  • بدأت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي  والنتيجة لا تزال تعادل سلبي على أرضية الميدان.
  • استحواذ على الكرة من جانب مانشيتر سيتي بلا فاعلية على مرمى المنافس ويحاول ليستر استغلال الثغرات الدفاعية وتسجيل هدف التقدم.
  • التعادل السلبي ما زال حاضراً بين مانشستر وليستر سيتي  بعد 25 دقيقة من اللعب.
  • سيلفا يسدد كرة خارج المرمى والضيوف تستخدم الهجمات المرتدة لمباغتة مانشستر سيتي.
  • انتهت دقائق شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي ويقترب مان سيتي من التعثر في خبر سيكون سار جداً لعشاق الريدز.
  • بدأ الشوط الثاني من مباراة مان سيتي وليستر يلا شوت ويسيطر ابناء جوارديولا على الكرة دون جدوى على المرمى.
  • ليستر سيتي يقدم لقاء العمر والمانشستر سيتي يعاني بشكل كبير حتى الان.
  • هدف الموسم بالنسبة لعشاق الفريق السماوي بعدما أحرزه كومباني بطريقة رائعة في الدقيقة 70، لينهي على امال ليفربول في حصد اللقب.
  • نهاية المباراة بفوز السيتي بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق