اخبار رياضية - جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الان بعد نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نهاية نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم، بفوز المان سيتي، وذلك بنتيجة هدف دون رد، وكان شوط المباراة الأول، انتهي بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، وفي شوط المباراة الثاني، سجل المدافع البلجيكي كومباني،هدف الفوز للسيتي، وذلك في الدقيقة 70 من المباراة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019

بعد قليل

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم، تأتي ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، ستجمع الفريقين في سهر اليوم، على ارضية ملعب الاتحاد، في مباراة يبحث من خلالها السيتي، على العودة من جديد إلى المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم ، ستنطلق ابتداء من الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش العالمي والمغرب، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة 20.00 بتوقيت الجزائر ومصر، وفي 21.00 بتوقيت والسودان، وفي 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات ستنطلق مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي اليوم، في تمام الساعة 23.00 قبل منتصف الليل.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

القناة الناقلة لممباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت hd 2، وتما الإعلان أنه سيتواجد في التعليق على احداث مباراة السيتي وليستر اليوم، المعلق التونسي عصام الشوالي.

مباراة مانشستر سيتي وليسنر سيتي اليوم،  يدخلها السيتي، وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وذلك برصيد 92 نقطة، وفي المقابل قبل مباراة مانشستر سيتي اليوم، يتواجد ليستر سيتي، في المركز التاسع برصيد 51 نقطة.

تجدون هنا:

ترتيب الدوري الإنجليزي 2019.

موعد أذان والفجر اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق