اخبار رياضية - ترتيب مجموعة الأهلي السعودي الان بعد نتيجة مباراة الاهلي السعودي والسد اليوم في دوري أبطال أسيا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت نتيجة مباراة الاهلي السعودي والسد القطري اليوم، في نتائج مباريات دوري أبطال أسيا 2019، بفوز نادي السد القطري، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، لينفرد الفريق القطري، بالمركز الأول، من جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ترتيب مجموعة الاهلي السعودي والسد

الناديعدد المباريات النقاطالسد القطريخمسة مبارياتعشرة نقاطباختا كور الأوزبكيخمسة مبارياتثمانية نقاطالأهلي السعوديخمس مبارياتستة نقاطبيرسبوليس الإيرانيخمسة مبارياتأربعة نقاط

مباراة الاهلي السعودي والسد القطري اليوم، في مباريات دوري أبطال أسيا 2019 اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من البطولة الأسيوية، وفي الأسفل ستجدون تفاصيل مباراة أهلي جدة والسد القطري اليوم كورة لايف، التي ستجمع الفرقين على أرضية ستاذ جاسم بن حامد بنادي السد، حيث يستقبل السد القطري اهلي جدة السعودي في سهر اليوم.

متابعة مباراة الاهلي السعودي والسد القطري اليوم، ستنطلق انتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

البلد توقيت مشاهدة المباراة 18.45بتوقيت غرينتش ولندن.19.45 بتوقيت تونس والجزائر20.45 بتوقيت ومصر21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد22.45بتوقيت وعمان.

متابعة مباراة الاهلي السعودي والسد القطري اليوم، ستكون أولا عبر قناة بي إن سبورت hd 1، وسيتواجد في التعليق من خلالها المعلق رؤوف خليف، كما يمكن مشاهدة مباراة الاهلي السعودي اليوم والسد القطري مباشرة، عبر قناة الكأس أش دي 3، وذلك بتعليق المعلق خليل البلوشي.

تما الإعلان أنه سيقود مشاهدة مباراة أهلي جدة اليوم ضد السد القطري، في مباريات الجولة الخامسة من المجموعة، الحكم الدولي هيونج جين كوـ، من كوريا الجنوبية.

وكانت نتيجة مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والسد القطري،في مباريات الذهاب من المجموعة الرابعة، انتهت بفوز اهلي جدة، وذلك بهدفين دون رد، في المباراة التي كانت أجريت في الفترة الماضية في السعودية.

تجدون هنا:

موعد اذان الفجر والمغرب اليوم.

ترتيب مجموعة الاهلي والسد الان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - ترتيب مجموعة الأهلي السعودي الان بعد نتيجة مباراة الاهلي السعودي والسد اليوم في دوري أبطال أسيا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق