اخبار رياضية - ملخص مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم 5 مايو 2019 في نصف نهائي الكونفدرالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم، حيث يتابع هذا اللقاء جميع عشاق الفريقين وما زلنا نواصل معكم تقديم ما ترغبون به حيث نوفر لكم خدمة متابعة مستمرة بخصوص نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والنجم الساحلي مباشر اليوم الأحد الموافق 5-5-2019 في إياب نصف نهائي الكونفدرالية لكرة القدم، كما سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم في الشوط الأول والثاني في الكونفدرالية.

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والنجم الساحلي يوتيوب اليوم، هي محض اهتمام الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة الجماهير العربية التي تود متابعة مباراة الزمالك والنجم الساحلي مباشر، أهداف الزمالك والنجم الساحلي اليوم، وتشتد عمليات البحث عن ماتش الزمالك اليوم في قمة نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

تنطلق مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم 5 مايو 2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس، وتنطلق مباراة الزمالك والنجم الساحلي في تمام الساعة الحادية عشر مساء حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستنقل مباراة الزمالك والنجم الساحلي على قناة بي إن سبورت الرياضية 1 بتعليق المعلق الرياضي المشهور رؤوف خليف وعلي محمد علي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الزمالكالنجم الساحلي00

ملخص مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تنطلق المباراة بعد قليل من الآن حسب المواعيد الموضحة أعلاه وسنتابع معكم نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم في الشوط الأول والثاني بنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، فكونوا معنا.

تشير نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي الآن في الشوط الأول للتعادل السلبي بين الفريقين وسط ضغوط كبيرة من جانب عناصر الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق