اخبار رياضية - شاهد جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019 الآن| ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي| محمد صلاح في المركز الأول “king”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2018/2019، سنتابعه معكم من خلال هذا الموضوع، حيث سنقدم لكم كل جديد بخصوص ترتيب الدوري الانجليزي هذا الأسبوع، خصوصا أنه مقدمة جدول ترتيب البريميرليج، تعرف منافسة كبيرة بين العديد من الأندية في الفترة الحالية من الدوري، منها من ينافس على المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المقابل بعض الأندية الأخرى تبحث على التواجد في المركز المؤهلة، إلى مباريات دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي، أما المركز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019، تعرف صراع كذلك من اجل تفادي الهبوط.

ترتيب الدوري الانجليزي 2018/2019

حيث المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يعرف صراع كبير، بين كل من نادي ومانشستر سيتي، حيث بعد دخول الدوري في المباريات الأخيرة، انحصر الصراع بين الفرقيين، فيما الصراع متواصل على المركز المؤهلة إلى دوري الأبطال، بين كل من توتنهام ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال، وفي مؤخرة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، هناك صراع بين العديد من الأندية، من اجل تفادي الهبوط، من بينها كارديف سيتي، وبرايتون، بجانب وساوثهامتون، ونيوكاسل، وبيرنلي، وفي المقابل تما التأكد رسميا هن هبوط فولهام وهيدر سفيلد، إلى قسم الدرجة الثانية من الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019

في هذه الفقرة سنتابع معكم ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بشكل محدث، حيث سنقدم لكم مركز ليفربول ومانشستر سيتي، في ترتيب الدوري الإنجليزي، وهو نفس الأمر مع كل الأندية العشرون المتواجدة في جدول ترتيب البريميرليج.

الأن إليكم تحديث جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إجراء بعض مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون، من بينها نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد. وفي المقابل تمكن مانشستر سيتي من الفوز أيضا، على كريستال بالاس، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفريقعدد  المباريات عدد النقاطمانشستر سيتيستة وثلاثون مباراة92 نقطةليفربولستة وثلاثون مباراة91نقطةتوتنهامستة وثلاثون مباراة70 نقطةتشيلسيخمسة وثلاثون مباراة67 نقطةأرسنالستة وثلاثون مباراة66 نقطةمانشستر يونايتدخمسة وثلاثون مباراة64 نقطةولفر هامبتونستة وثلاثون مباراة54نقطةليستر سيتيستة وثلاثون مباراة51 نقطةايفرتونستة وثلاثون مباراة50 نقطةواتفوردستة وثلاثون مباراة50 نقطةوست هامستة وثلاثون مباراة46 نقطةكريستال بالاسستة وثلاثون مباراة43 نقطةنيوكاسل يونايتدستة وثلاثون مباراة42 نقطةبور ثموتستة وثلاثون مباراة42 نقطةبيرنليستة وثلاثون مباراة40نقطةساوثهامتونستة وثلاثون مباراة40 نقطةبرايتونستة وثلاثون مباراة35 نقطةكارديف سيتيستة وثلاثون مباراة31 نقطةفولهامستة وثلاثون مباراة26 نقطةهيدرسفيد تاونستة وثلاثون مباراة14 نقطة

تجرى هذا الأسبوع،مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من مباريا الدوري الإنجليز الممتاز، وتنطلق يوم السبت، وسيكون الموعد مع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في قمة مباريات هذا الأسبوع من الدوري، وسنقدم لكم تحديث ترتيب الدوري الإنجليزي فتابعونا.

انتهت نتيجة مباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم، بفوز الريدز، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، ليعود بذلك إلى المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي.

انتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المؤجلة، من مباريات الدوري، بفوز السيتي، وذلك بنتيجة هدفين دن رد، ليعود بذلك إلى المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019/2018.

انتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم، في مباريات الأسبوع السادس والثلاثون، بفوز المان سيتي، بنتيجة هدف دون رد، ليعود من جديد إلى المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019

في هذه الفقرة سنتابع معكم جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2018/2019، الذي يعرف منافسة كبيرة بين العديد من ألاعبين، من بينهم النجم المصري .

اللاعبالناديعدد الأهدافمحمد صلاحليفربول21 هدفساديو مانيليفربول20 هدفسيرجيو أجويرومانشستر سيتي20 هدفأوباميانغأرسنال19 هدفرحيم سترلينجمانشستر سيتي17 هدفهاري كينتوتنهام17 هدفادين هازردتشيلسي16 هدف

شاركنا رأيك في التعليقات من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي.

يعرف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إجراء مباريات الأسبوع السابع والثلاثون، ومن ابرز مباريات الأسبوع اليوم، مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، التي تجري اليوم، ويوم الإثنين سيكون الموعد مع مباراة مانشسر سيتي وليستر سيتي.

انتهت نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتداليوم، بفوز الريدز، بنتيجة  ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهة مثيرة بين الجانبين لينفرد ليفربول بشكل مؤقت بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019.

تجدون هنا:

مواعيد شهر رمضان 2019.

موعد مباراة وليفربول القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق