اخبار رياضية - الآن: نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، انتظار شديد لمحبي الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اونلاين مساء اليوم رابط يوتيوب كورة ستار على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس الملك 2019، ونرصد ملخص نتيجة الاتحاد والتعاون على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون، يبدأ موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون اليوم في الساعة السابعة و45 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وكما تعودنا سيتم إذاعة المواجهة من خلال قناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بالتعليق العربي المميز.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون
نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

نتيجة الاتحاد والتعاون، ويعتبر اللاعب جاري رودريجيز هو اللاعب الأجنبي ذات القيمة التسويقية الأعلى بين لاعبي الفريقين وتبلغ قيمته حولي تسع ملايين يورو، فيما يحتل فهد المولد صدارة أعلى قيمة للاعب محلي بقيمة مليون يورو.

ملخص نتيجة الاتحاد والتعاون

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون، نتيجة الاتحاد والتعاون، ملخص نتيجة مباراة التعاون والاتحاد.

ألتقى الفريقان في 23 مباراة من قبل تاريخياً، تفوق العميد في 13 منها مقابل ست انتصارات للسكري، وكان التعادل هو الحاضر في 4 لقاءات بينهما.

التشكيلة الأساسية للاتحاد امام التعاون جاءت كالآتي: فواز القرني – عبدالله العمار – أحمد عسيري – مروان دا كوستا – سعود عبد الحميد – سانوجو – فيلانويفا – كريم الأحمدي – جاري رودريجز – بريوفيتش – فهد المولد.

لاعبي الاتحاد والتعاون يقومون بعمليات الاحماء على أرض الملعب وتزايد الحضور الجماهيري وسط توقع بأن تمتلئ المدرجات للاستمتاع بالمباراة.

الآن السلام الوطني السعودي قبل انطلاق المباراة وحكم اللقاء يجري القرعة بين قائدي الفريقين استعداداً لإطلاق صافرة البداية.

تشكيلة التعاون الرسمية: حراسة المرمى: كاسيو، الدفاع: إبراهيم الزبيدي – متعب المفرج – طلال عيسى، الوسط : مد الله العليان – ساندرو مانويل – ريان الموسى – سيدريك أميسي، الهجوم :نيلدو بيترولينا – هيلدون راموس – تاوامبا.

بعد مرور خمس دقائق من مباراة الاتحاد والتعاون يحاول النمور الاستحواذ على الكرة لإحراز هدف التقدم ولكن دفاع السكري منظم بشكل كبير.

التعاون بدأ ينشط أكتر على مستوى الهجوم ولم نشاهد الكثير من الاتحاد الذي تراجع أداءه بشكل ملحوظ ويلعب على الهجمات المرتدة للوصول إلى مرمى المنافس.

تاوامبا يسدد كرة ضعيفة في يد فواز القرني حارس النمور ويحافظ على مرماه خالياً من الأهداف في النهائي الحاسم، معركة خط الوسط بين الفريقين قوية للغاية.

الأتي يتقدم ويسجل أولى اهداف المواجهة عن طريق المهاجم القناص بريجوفيتش في الدقيقة الثانية والثلاثون بتصويبة مميزة.

الكرات الهوائية دائماً كالعادة لصالح لاعبي الاتحاد والنمور يقترب من الفوز باللقب العاشر، فرصة مهدرة غير ممكنة لمضاعفة النتيجة.

انتهت دقائق شوط المباراة الأول بين الاتحاد والتعاون بنتيجة 1-0 لصالح العميد مع إهدار أكثر من فرصة محققة من الطرفين على مرمى الآخر.

احتفالات على المستطيل الأخضر بوصول بن عبد العزيز لمتابعة مباراة التعاون والاتحاد وسط سعادة كبير من الجمهور الحاضر.

انطلق شوط اللقاء الثاني وقام التعاون بإجراء تبديل في محاولة لتغيير شكل الفريق وتعديل النتيجة وحصد البطولة الهامة.

الاتحاد يلعب أكثر على الهجمات المرتدة بقيادة فيلانويفا، شوط ثاني للتعاون بشكل هجومي يقاتل على ما لديه من إمكانيات لإحراز الهدف.

طلال العيسي يتمكن من هز شباك الاتحاد وتسجيل التعادل لمصلحة التعاون في الدقيقة الرابعة والخمسون.

71 دقيقة مرت من مباراة الاتحاد والتعاون والنتيجة هي 1-1 وسط فرص عديدة للفريقين والحراس تتألق بجدارة.

الخمس دقائق الأخيرة والمباراة تقترب من الأشواط الإضافية اذا استمر التعادل بينهما.

نهاية المواجهة الكبيرة بانتصار التعاون بنتيجة 2-1 ليكون بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد لقاء ماراثوني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق