اخبار رياضية - نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم محمد صلاح وميسي 1-5-2019 في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي برشلونة وليفربول اليوم على ملعب الكامب نو لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وهناك الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعي الفريقين في والدول العربية ستشاهد مباراة برشلونة وليفربول اليوم عبر الإنترنت، وهم ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول اليوم ولكن بشكل حصري.

ملخص مباراة برشلونة وليفربول، ومن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا وحرصاً منا على تلبية رغباتكم سنوفر لكم متابعة  مباراة برشلونة وليفربول اليوم، حيث نُدرك جيداً مدى اهتمام جميع محبي برشلونة وليفربول وعشاق كرة القدم بهذا اللقاء الكبير الذي يسعى من خلالة الفريقين تحقيق الفوز خلال الطموح للفوز بالبطولة

نتيجة مباراة برشلونة وليفربول

وتنطلق مباراة برشلونة وليفربول اليوم 1 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، وتنطلق مباراة برشلونة وليفربول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

ملخص مباراة برشلونة وليفربول

وعن نتيجة مباراة برشلونة وليفربول الآن، فقد أحرز اللاعب هدف برشلونة الأول في مرمى الريدز عند الدقيقة 26 من كزمن الشوط الأول لتكون النتيجة 1-0 للبارسا حتى الآن، ونرصد لكم متابعة مستمرة ونتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة…ـ، تابعوا معنا ملخص مباراة برشلونة وليفربول اليوم الشوط الثاني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

انطلاق الشوط الثاني الآن ووجود ضغط كبير من عناصر برشلونة بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، فيما يتكتل الريدز دفاعياً ويضغط هجومياً بحثاُ عن فرصة تسجيل هدف التعديل.

وفي الدقيقة 75،82 يسجل المهاجم الأرجنتيني هدفين  لصالح لتصبح  نتيجة مباراة برشلونة وليفربول حتى الآن 3-0، ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة يُعلن الحكم خمسة دقائق وقت إضافي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق