اخبار رياضية - نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت نتيجة مباراة وليفربول اليوم، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، بفوز الفريق الكتالوني برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف برشلونة اليوم، كل من المهاجم لويس سواريز في الدقيقة 26 من المباراة، وفي الدقيقة 75 سجل ليونيل ميسي ثاني أهداف برشلونة اليوم، ومن بعدها في الدقيقة 82 سجل ليونيل، هدفه الشخصي الثاني، وثالث أهداف برشلونة اليوم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وبرشلونة مباشرة مجانا اليوم الأربعاء، سنقدمها لكم في هذا الموضوع، كما سنعرض عليكم توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم الأربعاء 01/05/2019، التي ستجمع الفريقين في سهرة كروية منتظرة، على أَرضية ملعب الكامب نو، حيث يستقبل نادي برشلونة الإسباني ليفربول الإنجليزي، في مباراة سيبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية قبل موعد مباراة الإياب.

مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

توقيت بداية متابعة لقاء ليفربول وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق ل 1 مايو/ماي 2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت لندن وغرينتش، الذي يوازي الساعة الثامنة من ليلة اليوم، بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، الذي يصادف التاسعة مساءا بتوقيت والسودان، في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، وستنطلق متابعة مباراة اليوم الأربعاء، بتوقيت ،في تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي المحلي.

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة مباشرة  اليوم الأربعاء فاتح ماي في الإياب، ستكون هي قناة بي BN Sport  hd 1، وسيتواجد في التعليق على مباراة برشلونة وليفربول، كل من المعلق يوسف سيف، والمعلق علي محمد علي.

مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

ليفربول قبل موعد مباراة برشلونة اليوم، تمكن من التغلب على حساب بورتو الإنجليزي، وذلك بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، وفي الطرف الأخر قبل موعد لعبة ليفربول اليوم في دور الأربعة، برشلونة تجاوز الدور الماضي، على حساب مانشستر يونايتد، وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مجموع المباراتين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة مجانا 

بخصوص أسماء وتردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة  لمباراة ليفربول وبرشلونة مباشرة اليوم الأربعاء، ستكون هي بعض القنوات المفتوحة الأوروبية والعالمية، التي تقوم ببث مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا مجانا، وذلك في العديد من الأحيان.

برشلونة ضد ليفربول

ومن بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مباشرة اليوم، ستكون قناة ZDF HD الألمانية المفتوحة، على القمر الصناعي هوتبورد، كما يمكن متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد البرسا مجانا، عبر قناة أرينا سبورت المفتوحة، بالإضافة إلى قناة إدمان أربيذجان المفتوحة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة مجانا

في هذه الفقرة إليكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم مجانا، في مباريات دوري أبطال أوروبا 2018/2019، وذلك في مباريات مرحلة الذهاب من مباريات دور النصف النهائي، ومن هنا إليكم المزيد من تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم.

القناةالترددالقمر الصناعيقناة ارينا سبورت 211798أسترا 3 Aقناة إدمان اربيذجان11175اوروبا ستار 1قناة ZDF HD11054 “يتوقف في بعض الأحيان”hot birdقناة ZDF HD11369أسترا

تاريخ مباريات برشلونة ضد ليفربول

في تاريخ المباريات بين برشلونة وليفربول تقابل الفرقين في احدي عشرة مباراة، تعادل من خلالها الفريقين في خمسة مباريات، وفي المقابل تمكن الريدز من الفوز على برشلونة في أربعة مباريات، فيما تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على ليفربول في مباراتين فقط.

في التعليقات بالأسفل توقع معنا نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

من هنا:

متابعة برشلونة ضد ليفربول اليوم.

موعد شهر رمضان 2019.

إمساكية شهر رمضان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق