اخبار رياضية - الزمالك يفوز على حسنية اكادير بهدف دون رد في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة الزمالك وحسنية اكادير، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة قوية وهامة تجمع ما بين فريق الزمالك وفريق حسنية اكادير المغربي، وذلك ضمن إطار اياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وسوف يستضيف اللقاء استاد الجيش بالسويس، ومن المقرر ان تشهد المباراة اليوم مواجهة نارية بين الفريقين، لنتعرف من خلال موقعنا على موعد اللقاء والقنوات الناقلة لها.

مباراة الزمالك وحسنية اكادير

يدخل فريق الزمالك المباراة وهدفه الوحيد تحقيق نتيجة ايجابية والتغلب على نظيره الليلة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، أما عن فريق حسنية اكادير هدفه الوحيد تحقيق الفوز وحصد نقاط لحسم اللقاء ليتأهل للنهائي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 33 نقطة، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي التقيا بها انتهت بنتيجة سلبية 0-0.

موعد مباراة الزمالك وحسنية اكادير

ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، والساعة الحادية وعشر مساءً بتوقيت الإمارات، وسوف تقوم قناة بي ان سبورت 1 ببث اللقاء على شاشتها.

نتيجة مباراة الزمالك وحسنية اكادير

انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق