اخبار رياضية - نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم في الكونفدرالية الإفريقية تنتهي بتأهل الزمالك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم الأحد 14 أبريل 2019، في مباراة الإياب، من مباريات دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقيةـ، بفوز الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، ليتمكن بذلك الفارس الأبيض، من التأهل إلى مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2019.

مباراة الزمالك وحسنية أكادير في مباراة الإياب من مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي يستقبل من خلالها الزمالك أكادير، على أرضية الجيس بالسويس، والتي يطمح ممن خلالها الفريقين على ضمن التأهل إلى المربع الذهبي.

كانت نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم في مباراة الذهاب، إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف، مما يجعل مشاهدة مباراة اليوم في الإياب، مفتوحة على كل الإحتمالات، حيث الفوز يأهل الفريق الفائز مباشرة، أما التعادل الإيجابي، يأهل حسنية أكادير، والتعادل السلبي سيتم من خلاله اللجوء إلى ضربات الجزاء.

البلدالتوقيت19.00بتوقيت غرينتش العالمي20.00بتوقيت المغرب وتونس والجزائر21.00بتوقيت مصر المحلي22.00بتوقيت مكة المكرمة والدوحة23.00بتوقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أكادير مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على مباراة اليوم، وهما كل من المعلق المصري أحمد الطيب، عبر القناة الصوتية رقم واحد، والمعلق المغربي جواد بده، سيتواجد كذلك في التعليق على مشاهدة لقاء الزمالك وأكادير مباشرة، عبر القناة الصوتية الثانية، ومن هنا إليكم القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أكادير مجانا اليوم.

تشكيلة الزمالك المتوقعة

إليكم تشكيلة الزمالك المتوقعة أن يجدل بها الفريق مباراة أكادير مساء اليوم.

حراسة المرمي: جنس محمود عبد الرحيم.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أوباما، أحمد سيد زيزو، كهرباء.

خط الهجوم: خالد بوطيب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق