اخبار رياضية -  KSA ملخص واهداف  مباراة الاهلي والشباب DAWRIPLUS دوري المحترفين السعودي | أهلي جدة ضد الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

KSA ملخص واهداف  مباراة الاهلي والشباب DAWRIPLUS دوري المحترفين السعودي | أهلي جدة ضد الشباب تستكمل مباريات الأسبوع السادس والعشرون فى الدورى السعودى يوم الجمعة 5/4/2019، ويستضيف فريق الشباب منافسه أهلى جدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد الدولى، ويسعى الشباب للمحافظة على تواجده فى المنافسه، بينما يطمح الأهلى فى إنقاذ ماتبقى له من الموسم.

الاسطورة livehd7 مشاهدة مباراة الاهلي والشبابالاسطورة livehd7 مشاهدة مباراة الاهلي والشباب
الاسطورة livehd7 مباراة الاهلي والشباب

مباراة الاهلي والشباب | الشباب فى موسم التألق يسعى للحفاظ على التواجد فى المربع الذهبى يستضيف فريق الشباب منافسه أهلى جدة فى مباراة الأسبوع السادس والعشرون من الدورى، ويأمل فريق الليث الأبيض فى تحقيق الانتصار بالمباراة القوبة، كما يسعى الفريق فى حسن الفوز والحفاظ على المنافسة بالتواجد فى المربع الذهبى، ويطمح شيخ الأندية فى حصد نقاط اللقاء والتقدم نحو مقدمة الترتيب والابتعاد عن ملاحقيه.

ملخص واهداف مباراة الاهلي والشباب

#الأهلي × الشباب – بداية اللقاء .

Qoooooooooooooal جاانيني

محمد آل فتيل يسجل الهدف الأول للأهلي الدقيقة (33) من زمن المباراة #الأهلي 1 vs الشباب 0

دجانيني تفاريس يسجل الهدف الثاني للأهلي الدقيقة (38) من زمن المباراة #الأهلي 2 vs الشباب 0

 

2 × 0 الشباب – نهاية الشوط الأول ..

#الأهلي 2 × 0 الشباب – بداية الشوط الثاني ..

جااااااااااااااااانيني الثاااااااااااالث

دجانيني تفاريس يسجل الهدف الثالث للأهلي الدقيقة (54) من زمن المباراة #الأهلي 3 vs الشباب 0

المؤشر أخضضضضضضضضضضر

سلمان المؤشر يسجل الهدف الرابع للأهلي الدقيقة (63) من زمن المباراة #الأهلي 4 vs الشباب 0

دخول عمر السومة وخروج دجانيني تفاريس الدقيقة (67) من زمن المباراة #الأهلي 4 vs الشباب 0

دخول عبدالرحمن غريب وخروج سلمان المؤشر الدقيقة (75) من زمن المباراة #الأهلي 4 vs الشباب 0

الدقيقة (75) من زمن المباراة #الأهلي 4 vs الشباب 0

دخول كلاوديو بايزا وخروج عبدالفتاح عسيري الدقيقة (81) من زمن المباراة #الأهلي 4 vs الشباب 0

نهاية المباراة : #الأهلي 4 vs الشباب 0

 

تشكيلة #الأهلي الرسمية ضد الشباب : العويس – سعيد المولد – سانتوس – عبدالباسط هندي – باولو دياز – محمد ال فتيل – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – ستانسيو – عبدالفتاح عسيري – دجانيني تفاريس ..

دكة البدلاء : المسيليم – هاني الصبياني – نوح الموسى – عبدالله حسون – يوسف الحربي – عبدالرحمن غريب – أيمن الخليف – كلاوديو بايزا – عمر السومة ..

يلعب الاهلي اليوم مباراة مع الشباب تبدأ في تمام الساعة 8:45 مساءاً على ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وستُنقل على قنوات KSA SPORTS HD 1 و DAWRI PLUS HD 1، إلى جانب تطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

– سمير المعيرفي معلقا على مباراة #الأهلي والشباب عبر قناة KSA SPORTS HD1 .. و عيسى الحربين معلقاً على مباراة #الأهلي والشباب عبر قناة دوري بلس ..

الأهلي فاز في ٤٥ مباراة والشباب فاز في ٣١ مباراة وتعادلو ٤٣ مباراة هداف المواجهات التاريخي عمر السومه ب ١٠ اهداف الاهلي يملك 51 بطولة في تاريخه والشباب يملك 23 بطولة في تاريخه الشباب هبط الى دوري الدرجة الاولى والاهلي لم يهبط في تاريخه

الاهلي تاريخاً يتفوق دايماً على الشباب من نحاية البطولات ومن نحاية النائج الكبيره، لذلك المقارنه بين الاهلي والشباب ظالمه بحق الاهلي. الاهلي (٥-٠)الشباب دوري موسم ١٤٠٣ / ١٤٠٤هـ الاهلي(5-1)الشباب 2018

– تعيين الحكم داميير سكومينا لتقنية الـ VAR لـ مباراة #الأهلي والشباب .

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق