اخبار رياضية - شاهد ملخص نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 4-4 اهداف متأخرة ولقاء مثير

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت مباراة ضد فياريال بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، في لقاء مثير للغاية منذ بدايته حتى صافرة النهاية، ليرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في صدارة ترتيب الليغا ويخسر نقطتين ثمينتين لمصلحة المطارد المباشر أتلتيكو مدريد صاحب ال62 نقطة.

ملخص برشلونة وفياريال 44ملخص برشلونة وفياريال 44
ملخص برشلونة وفياريال 44

سجل اهداف برشلونة في مرمى فياريال، كوتينهو في الدقيقة 12، قبل أن يضيف مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة 16، وجاء هدفي برشلونة الثالث والرابع عن طريق البديل ليونيل ميسي في الدقيقة 90، قبل أن يضيف سواريز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ملخص مباراة برشلونة وفياريال، جاءت مباراة برشلونة وفياريال مليئة بالإثارة والندية، حيث نجح البرازيلي كوتينهو في تسجيل الهدف الأول مبكراً في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف مواطنه مالكوم الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق، إلا أن فياريال أنتفض ليسجل أربعة أهداف متتالية، جاء الأول عن طريق سامويل في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، يتعادل فياريال في الدقيقة 50 عن طريق أكامبي، وفي الدقيقة 62 يسجل أيبوزا الهدف الثالث لفريقه فياريال، قبل أن يزيد البديل الكولومبي كارلوس باكا الغلة لمصلحة فريقه بهدف رابع.

وتتحول المباراة لمصلحة برشلونة بعد نزول ميسي، وطرد ألفارو في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، ليسجل ميسي أولاً ويقلص الفارق، قبل أن يسجل سواريز هدف التعادل القاتل لمصلحة برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - شاهد ملخص نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 4-4 اهداف متأخرة ولقاء مثير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق