اخبار رياضية - نتيجة Hilal| مباراة الهلال والاتفاق  في كأس خادم الحرمين اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة Hilal| مباراة الهلال والاتفاق  في كأس خادم الحرمين اليوم تقام مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتفاق والهلال، يلا كورة الهلال والاتفاق – yallakora ويستضيف ملعب محمد بن فهد المباراة المرتقبة يوم الإثنين 1/4/2019، ويأمل الاتفاق في استمرار مشواره في الكأس من أجل تحقيق الحلم الاسيوي،  مباراة الهلال والاتفاق كورة اون لاين – kora online بينما يسعى الهلال في تخطي من الخسارة وفقدان الصدارة بالدوري المباراة الماضية.

 

يلا شوت الهلال والاتفاق بث مباشريلا شوت الهلال والاتفاق بث مباشر
يلا شوت الهلال والاتفاق 

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق كول كورة – cool kora يلعب فريق الاتفاق أمام ضيفه الهلال في لقاء ربع نهائى كأس الملك، ويأمل فريق الكوماندوز السعودي في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار، كما يسعى لحسم بطاقة التأهل وخطى عقباته لتحقيق حلمه الذى اقترب منه خطوات، ويطمح فلاسفة الشرق في تقديم مباراة كبيرة ورفع الحالة الفنية والبدنية للاعبين.

مباراة الهلال والاتفاق – hihi2 وبدأ فريق الاتفاق مشواره بالفوز على فريق بنتيجة 3-0 في دور ال 64، مباراة الهلال والاتفاق البطولة – elbotola وفي دور ال32 حقق الفوز بنتيجة كبيرة على فريق الأمجاد بنتيجة 9-1، بي ان سبورت مباراة الهلال والاتفاق – bein sport و ثمن النهائي تخطى فريق القيصومة بنتيجة 4-1، وكان الاتفاق قد حقق الفوز في لقائه الماضي على القادسية بنتيجة 3-2.

 نتيجة  مباراة الهلال والاتفاق اليوم

انتهت مباراة الهلال والاتفاق اليوم بثلاثة اهداف لصالح الهلال وبهدفين لصالح الاتفاق

 مباراة الهلال والاتفاق في الجول – filgoal وتنطلق المباراة في تمام الساعة 17:35 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 18:35 بتوقيت السعودية الدولى،مباراة الهلال والاتفاق بين ماتش – bein match وبالساعة 15:35 بالتوقيت الدولي غرينتش. وتذاع المباراة على قناة KSA Sports 1 HD و Dawri Plus 1 HD.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق