اخبار رياضية - koora نتيجة واهداف مباراة المغرب والأرجنتين | Maroc vs Argentine 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان koora نتيجة  واهداف مباراة المغرب والأرجنتين | Maroc vs Argentine   مباراة المغرب والأرجنتين yalla shoot المغربية الرياضية اليوم عبر استاد طنجة نحن على موعد مع  مباراة المغرب والأرجنتين وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 والموافق 19 من شهر رجب لعام 1440 في مباراة ودية تمازيغت المغربية.

 مباراة المغرب والأرجنتين

يلا كورة المغرب والأرجنتين – yallakora ونلتقي اليوم مع مباراة المغرب والأرجنتين في لقاء هام ومميز حيث أن كلا الفريقين يلعب في صفوفهم الكثير من اللاعبين المحترفين في أكبر الأندية.

مباراة المغرب والأرجنتين كورة اون لاين – kora online ويدخل منتخب الأرجنتين هذا اللقاء وهو خاسر في آخر مباراة قام بها، وكانت الهزيمة من خلال فريق فنزويلا.

مباراة المغرب والأرجنتين كول كورة – cool kora أما منتخب المغرب فهو الآخر لم يستطع إلا التعادل السلبي في المباراة الأخيرة كورة لايف مباراة المغرب والأرجنتين – koora live التي جمعت بينه وبين مالاوي في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

  نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين

انتهى الشوط الاول بدون اهداف

بداية الشوط الثانى

الدقيقه 85 أنخل كوريا يسجل هدف الأرجنتين الاول

نهاية المباراة بفوز الأرجنتين  بهدف نظيف

مباراة المغرب والأرجنتين هاي كورة – hihi2 وسوف نلتقي اليوم مع هذه المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،مباراة المغرب والأرجنتين في الجول – filgoal وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة المغرب والأرجنتين بين ماتش – bein match مباراة المغرب والأرجنتين البطولة – elbotola كل هذا من خلال قناة البي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 1 FR على الهواء مباشرة و القنوات التالية المغربية الرياضية وArena Sport 1 وSport TV 5 وArena Sport BIH وArena Sport 1 HD Cro وتمازيغت المغربية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق