اخبار رياضية - “متابعة” نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين الودية اليوم 26 مارس 2019 بملعب طنجة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترقبوا اليوم نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين الودي الذي يُقام من خلال ملعب طنجة الكبير، وذلك اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 وهي من المباريات المهمة والقوية ولكنها خارج إطار المباريات الرسمية.

نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين

ونلتقي اليوم مع مباراة ودية قوية تجمع منتخب المغرب بمنتخب الأرجنتين، حيث أن كلا الفريقين خسروا في الفترة الماضية، ويسعون للفوز في تلك المباراة، فالأرجنتين خسر من منتخب فنزويلا، ولكنه قد انتصر على منتخب المكسيك في المباراتين الوديتين التي جمعت بينهم.

بينما منتخب المغرب لم يتمكن من الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين مالاوي في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وقد تعادل سلبيًا مع الفريق.

اليكم تفاصيل مباراة المغرب و الارجنتين وحقيقة استبعاد ميسي من اللقاء اليوم

موعد مباراة المغرب والأرجنتين

ونلتقي مع هذه المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك عبر قناة البي إن سبورت السعودية الرياضية الثالثة.

وسوف نوفر لكم نتيجة المباراة بعد انتهائها مباشرة فابقوا معنا لمتابعة نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - “متابعة” نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين الودية اليوم 26 مارس 2019 بملعب طنجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق