اخبار رياضية - “ترقبوا” نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم 26 مارس 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترقبوا نتيجة مباراة تونس والجزائر حيث تنطلق مباراة الأشقاء العرب ضمن الأجندة الدولية خلال فترة التوقف، ويستضيف منتخب الجزائر نظيره المنتخب التونسي على ملعب 5 جيوليه 1962، ويأمل منتخب الجزائر في تحقيق الفوز بالمباراة، بينما يسعى المنتخب

نتيجة مباراة تونس والجزائر

يلعب المنتخب التونسي لقاءه الودى أمام مضيفه الجزائر، ويسعى نسور قرطاج في خوض اللقاء لتجربة العديد من اللاعبين ورفع حالة الاستعداد القصوى للكفاءة الفنية والبدنية لهم من أجل الاستعداد الأمثل لتصفيات أمم إفريقيا النهائية، ويذك أن المنتخب التونسي سيدخل اللقاء بعدد من اللاعبين الدوليين ولم ينضم إليهم لاعبوا فريق الترجى الذى له مباراة مصيرية في السوبر الإفريقى خلال أيام.

وتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة في دور المجموعات برصيد 15 نقطة، وكان المنتخب قد حقق فوزا مقنعا في أخر لقاءاته أمام فريق أى سواتينى بنتيجة 4-0 .

موعد مباراة الجزائر وتونس والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الجزائر وتونس ضمن الأجندة الودية الدولية بين المنتخبين خلال استعدادهم لخوض التصفيات النهائية لأمم إفريقيا 2019 المقامة في الأراضى المصرية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 22:45 بتوقيت السعودية الدولى، وبالساعة 19:45 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

وتنقل المباراة على شبكة قنوات bin sport الرياضية مع إذاعة استوديو تحليلى خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة فور انتهائها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق