اخبار رياضية - مباراة المغرب والأرجنتين الودية اليوم الموعد والقنوات الناقلة | ميسي يفاجئ المغاربة قبل مباراة Morocco VS Argentina

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة والأرجنتين، تقام المباراة الودية التي تجمع كلًا من منتخب المغرب منتخب الأرجنتين في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين من خلال ملعب طنجة الكبير الذي يستقبل جماهير الفريقين.

موعد مباراة المغرب والأرجنتين

وسوف تُقام مباراة المغرب والأرجنتين الودية يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 والموافق 19 رجب 1440 هجريًا، ويدخل هذه المباراة منتخب المغرب بعد أن تعادل في المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين مالاوي في منافسات كأس أمم إفريقيا، وبذلك استطاع المنتخب المغربي أن يصعد إلى النهائيات برصيد نقاط 11 نقطة استطاعوا الحصول عليها بعد مضي 6 جولات.

وقد تمكنوا من الحصول على تلك النقاط من خلال الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة واحدة فقط.

أما منتخب الأرجنتين فهو خسر في المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين منتخب فنزويلا، وقد استطاع الفوز أمام منتخب المكسيك في آخر المباريات التي جمعت بينهم استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2019.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين

وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الرياضية  بتعليق جواد بدة والتي ستقدم لكم عقب انتهاء المباراة استوديو تحليلي يضم كبار المحللين وذلك في تمام الساعة  الثامنة بتوقيت المغرب والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يفاجئ المغاربة قبل مباراة المغرب والارجنتين

 غياب ميسي  عن مباراة المغرب و الارجنتين يوفر 450 ألف يورو

بعد تأكيد غياب الاسطورة  عن مباراة المغرب الارجنتين  المقامة على على ملعب طنجة، اصبح على الاتحاد المغربي لكرة القدم دفع  فقط 6 ملايين درهم (550 ألف يورو) بدلًا من 11 مليون درهم (مليون يورو)، وذلك حسب  الاتفاق في حال عدم مشاركة نجم الإسباني.

فقد نص العقد  بين  الاتحاد المغربي ونظيره الأرجنتيني  على دفع مبلغ مليون يورو في حال مشاركة ميسي لمدة 70 دقيقة من اللقاء، اما فى حاله عدم مشاركته فيقل المبلغ  إلى النصف تقريبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق