اخبار رياضية - الأن dawriplus الهلال HD| ملخص ونتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم |  مباريات الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهلال وأحد  يلا شوت حصري تقام مباراة الأسبوع الرابع والعشرون في الدورى السعودى يوم السبت 23/3/2019، ويستضيف فريق الهلال منافسه أحد متذيل الدوري على ملعب جامعة الملك سعود، الهلال وأحد  بي ان سبورت ويأمل الهلال في حصد الانتصار وتأمين القمة، بينما يسعى فريق أحد في انتشال نفسه من قاع الترتيب ومحاولة البقاء في المنافسة الموسم المقبل.

الهلال وأحد

 

 

الهلال وأحد  كورة جول يحل فريق أحد ضيفا على منافسه الهلال في لقاء الأسبوع الرابع والعشرون بالدورى، ويأمل أحد في تحقيق أكبر المفاجأت وهزيمة المتصدر، الهلال وأحد  ماتش لايف كما يسعى لخطف نقاط المباراة من أجل إنقاذ موسمه ومبارياته المتبقية من أجل التواجد في الموسم المقبل.

ملخص مباراة الهلال وأحد

نزول لاعبي الفريقين لارض الملعب

ادواردو ف محيط الرعب

#الهلال 0 0 أحد بداية المباراه .. بالتوفيق للازرق

الدقيقه 15 جمهور الهلال يرفع التيفو

نصف ساعة ومازالت النتيجة سلبية

الدقيقه 41 #الهلال 0 0 أحد

الدقيقه 42 ضربة جزاء غير محتسبه للهلال

نهاية الشوط الاول

بداية الشوط الثاني #الهلال 0 0 أحد

الدقيقه 52 بطاقه صفراء لهتان

الدقيقه 77 #الهلال 0 0 أحد

الدقيقه 90 الحكم يلغي هدف الهلال بعد العودة إلى الـVAR بسبب خروج الكرة من لاعب أحد.

الحكم يلغي هدف آخر لصالح الهلال على الفتح في الدقيقة 96.

نهايةً المباراه #الهلال 0 0 أحد هاردلكم يازعماء

 دوري بلس الهلال وأحد

الهلال وأحد  كورة شوت تبدء مباراة الهلال وأحد المؤجلة منذ الأسبوع الرابع والعشرون في الدورى السعودى يوم السبت 23/3/2019، وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 19:05 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:05 بتوقيت السعودية الدولى، الهلال وأحد هجمة مرتدة وفي الساعة 17:05 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

الهلال وأحد  عالم يلا شوت تنقل قنوات السعودية الرياضية أحداث مباراة الهلال وأحد في الجولة ال24 من الدورى، الهلال وأحد يلا كلوووب كما تذاع المباراة على قناة ksa1 بجانب إذاعة استوديو تحليلى كبير خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء.

KSA SPORTS الهلال وأحد

الهلال وأحد كورة إكسترا ويتذيل فريق أحد المركز الأخير بالدورى السعودى برصيد 14 نقطة من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في 5 وخسارة 15 مباراة، الهلال وأحد  اتش دي كورة وكان الفريق قد تعادل مع مضيفه الحزم بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية.

الهلال وأحد  يلا لايف الجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول والذى أقيم في الأسبوع الحادي عشر كان قد انتهى بفوز فريق الهلال بنتيجة 1-0 .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق