اخبار رياضية - نتيجة مصر – ملخص واهداف مباراة مصر والنيجر | مصر ضد النيجر   Egypt in Africa

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة – ملخص واهداف مباراة مصر والنيجر  | مصر ضد النيجر   Egypt in Africa مصر والنيجر اليوم |موقع مصر والنيجر اون لاين.. يلا شوت مباريات اليوم  بدون تقطيع،مصر والنيجر ، مصر والنيجر مباشر، مصر والنيجر يلا شوت، مصر والنيجر يلا شوت مصر والنيجر  تقام مباراة الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا يوم السبت 23/3/2019، ويستضيف منتخب النيجر منافسه منتخب مصر على ملعب جينرال سيينى، مصر والنيجر  كورة اون لاين ويأمل منتخب النيجر في تقديم مباراة تاريخية وتحقيق انتصار معنوي أمام بطل إفريقيا، مصر والنيجر  في الجول بينما يسعى منتخب مصر في حسم الفوز في اللقاء من أجل تصدر المجموعة قبل خوض النهائيات beIN LIVE..  مباراة مصر والنيجر مباراة مصر والنيجر – كورة ستار
.

مصر والنيجر

 

مصر والنيجر اونلاين، ماتش مصر اليوم، منتخب مصر والنيجر، مصر والنيجر لايف، كورة لايف مصر والنيجر.

مصر والنيجر كورة 2 داي يحل منتخب مصر ضيفا على منتخب النيجر في لقائهم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا النهائية، ويأمل منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، كما يسعى المنتخب في خطف نقاط المباراة من أجل الإرتقاء للصدارة والتقديم في الترتيب العام الأفريقى، مصر والنيجر  كورة ستار ويسعى بطل أفريقيا في الظهور بالمستوى الفنى والبدنى المطلوبين وتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض النهائيات على أرضه ووسط جماهيره.

ملخص واهداف مباراة مصر والنيجر اليوم

السلام الجمهوري

بداية الشوط الأول

نصف ساعة والنتيجة حتى الان التعادل السلبي بين المنتخبين

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

الدقيقة 47 محمود حسن تريزيجيه الهدف الاول لمصر

الدقيقة 82 أمادو موتاري هدف التعادل

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب

 

مصر والنيجر بي ان سبورت ويحتل منتخب مصر المركز الثانى تساوى عدد النقاط مع المتصدر برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر في مباراة واحدة، وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز على نظيره منتخب تونس في الجولة الماضية بنتيجة 3-2 .

والجدير بالذكر أن المجموعة العاشرة تضم كلا من منتخب تونس في الصدارة ويليه منتخب مصر بالتساوي في عدد النقاط ولكن يتفوق تونس بعدد الأهداف المسجلة خارج الأرض، ثم يأتي منتخب النيجر في المركز الثالث وتذيل المجموعة منتخب أى سوتينى.

مصر والنيجر كورة جول وكان المنتخبين قد تواجها في الجولة الثانية من دور المجموعات، وحسم منتخب مصر اللقاء لصالحه بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب في الإسكندرية.

موعد مباراة النيجر ومصر

مصر والنيجر  اتش دي كورة تقام مباراة الجولة الختامية في المجموعة العاشرة بدور المجموعات بين منتخبى مصر والنجير يوم السبت 23/3/2019، مصر والنيجر عالم يلا شوت وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة للقاء منتخب النيجر ضد منتخب مصر

مصر والنيجر هجمة مرتدة تنقل قنوات bin sport أحداث لقاء منتخبى النيجر ومصر في الجولة السادسة من المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا، وتذاع المباراة على قناة hd3 بجانب نقل استوديو تحليلى على الهواء مباشرة للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق