اخبار رياضية - ترقب نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا اليوم السبت 16 مارس 2019 وفرص الأهلي للتأهل لربع نهائي البطولة القارية 

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترقبوا اليوم نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا والتي من المقرر أن تُقام السبت 16 مارس في إطار دور المجموعات بالبطولة القارية من مباريات دوري أبطال إفريقيا، الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، علي ملعب استاد برج العرب ة ويترقب الكثير من محبي القلعة الحمراء هذه المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

تفصلنا دقائق قليلة عن إعلان نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم وهي مباراة قوية تجعل الأهلي المصري في مواجهة صعبة، وخصوصًا بعد أن تعثر في لقاءات، ولا يوجد بديل اليوم إلا أن يفوز النادي الأهلي على شبيبة الساورة حتى يستطيع الوصول إلى الأدوار المقبلة.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

وسنرى اليوم نتيجة مباراة الأهلي فى دورى ابطال افريقيا، من سيتمكن من الفوز أو التعادل ليصعد إلى الدور المقبل، فشبيبة الساورة لا يحتاج إلا فقط التعادل أو الفوز، ولكن النادي الأهلي لا يحتاج إلا الفوز فقط.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

موعدنا اليوم مع لقاء النادي الأهلي وشبيبة الساورة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف تنقل هذه المباراة اليوم من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الأولى التي امتلكت حقوق بث المباريات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا هذا بالإضافة الى قناة القناة الثانية المصرية الارضية لكون المباراة ستقام على الأراضي المصرية وقناة نايل سبورت الأرضية.

وقد أعلنت بي إن سبورت بان المصري علي محمد علي والجزائري حفيظ الدراجي هما المعلقين على  مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة اليوم.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل المباراة

الفريق النقاط شبيبة الساورة 8 نقاط الاهلي 7 نقاط فيتا كلوب 7نقاط سيمبا 6 نقاط

فرص الأهلي اليوم للتأهل لربع نهائي دورى ابطال فاريقيا

  • فوز الاهلي اليوم يعنى صعوده رسمياً الى الدور المقبل ربع النهائي
  • فى حالة التعادل سوف يصعد الأهلي ولكن بشرط  تعادل فيتا كلوب وسيمبا.
  • خسارة الأهلي تعني خروجه رسمياً من بطولة دورى ابطال افريقيا.

توقع معنا نتيجة المباراة  من خلال التعليقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - ترقب نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا اليوم السبت 16 مارس 2019 وفرص الأهلي للتأهل لربع نهائي البطولة القارية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق