اخبار رياضية - موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا | القنوات الناقلة للمباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيواجه نادي الإسباني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا بناءً على القرعة التي أُجريت، وستكون هذه المباراة واحدة من المباريات الأوروبية القوية التي ينتظرها جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وسوف نوضح لكم موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في إطار جولات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وبعد أن تقدم الريدز في المباراة الأخيرة التي جمعته بنادي بايرن ميونخ والتي على أساسها تمت القرعة، وتأهل الريدز إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد تأكد اليوم موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد المنتظرة.

ومن المقرر أن يبدأ دور الثمانية أو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الشهر القادم أي شهر أبريل المقبل، وستكون المباريات المتاحة في ربع نهائي أوروبا قوية جدًا، وعلى رأس الفرق الموجودة فريق برشلونة الذي استطاع الفوز في خمسة مباريات منذ أن انطلقت البطولة، وتعادل في ثلاثة مباريات، ولم يخسر في أي مباراة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه المباراة من خلال ملعب وذلك يوم 10 من شهر أبريل 2019 المقبل.

القنوات الناقلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وسوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية إتش دي بنقل هذه المباراة، وذلك لأنها القناة التي استطاعت الحصول على حق بث دوري أبطال أوروبا لموسم 2019.

وإليكم كافة المباريات التي ستنعقد في دوري أبطال أوروبا لربع النهائي:

  • سيواجه أياكس أمستردام فريق اليوفنتوس.
  • سيواجه فريق بورتو.
  • سيواجه توتنهام مانشستر سيتي.
  • سيواجه برشلونة مانشستر يونايتد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق