اخبار رياضية - يلا جوول| بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد الشوط الأول .. أون لاين بث مباشر اليوم بدوري ابطال اوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جميع متابعي كرة القدم ، مستعدون للقاء الحاسم اليوم الثلاثاء ، والذي يتنافس فيه الفريقين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد ، و الآن يأملون عشاق يوفنتوس، أن يقوم المدرب ماسيميليانو أليغري بتقديم مفاجأة بقيادة بطل إيطاليا لقلب تأخره بهدفين دون رد إلى انتصار على ضيفه أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا .

ورغم تفوق فريق المدرب دييغو سيميوني ذهاباً، أظهر أليغري تماسكه في مثل هذه المواقف، وقال عقب انتصار متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي 4:1  على أودينيزي، يوم الجمعة الماضي ن ثم أضاف قائلاً : ”كلما ازداد الموقف تعقيدًا أستمتع به“.

خط دفاع ثلاثي
تم طرح خيارات ذكرها أليغري عقب مباراة أودينيزي،  اللجوء إلى خط دفاع ثلاثي ، ربما يضم ليوناردو بونوتشي ومارتن كاسيريس  وجيورجيو كيليني.

ومن المقرر أن يلعب جواو كانسيلو وفيدريكو برناردسكي على الأطراف، ويقوم ميرالم بيانيتش  بقيادة خط الوسط، بالإضافة إلى الإعتماد على القوة البدنية لبليز ماتودي وإيمري تشان، وسيشكل ماريو مانزوكيتش ثنائياً هجومياً مع رونالدو.

و أضاف أليغري:”قد يكون الحل اللجوء إلى خط دفاع ثلاثي. لكن يتعين التعامل جيداً مع المباراة لأنها قد تستغرق 120 دقيقة“.

كما ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن من بين الخيارات الأخرى الدفع بالثنائي كانسيلو و كاسيريس كظهيرين ضمن رباعي خط ظهر مع وجود  كيليني و بونوتشي في قلب الدفاع .

رابط بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ويوفتنوس

موعد المباراة والقناة الناقلة
سوف مواجهة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت السعودية، وسوف تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1، ويتم التعليق على المباراة بصوت المعلق سوار الذهب وحفيظ دراجي .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق