اخبار رياضية - يلا شوت Liverpool HD.. مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا شوت حصري liverpool vs barney اليوم 10-03-2019 الاسطورة كورة لايف اون لاين كورة ستار رابط يوتيوب بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت HD مشاهدة مباراة وبيرنلي يلا شوت حصري الاسطورة اون لاين كورة ستار، ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة من العيار الثقيل، مباراة تجمع فريق ليفربول وفريق بيرنلي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لنتعرف الآن عبر موقعنا عن موعد أنطلاق اللقاء والقنوات الناقلة لها، رابط الاسطورة بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اونلاين.

مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر

كورة لايف مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر، يدخل الريدز اللقاء الناري اليوم وهو بكامل طاقته لاستعادة ترتيبه في جدول البريميرليج، حيث يحتل الآن المركز الثاني برصيد 70 نقطة، حيث يفرق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الاول برصيد 71 نقطة، أما عن فريق بيرنلي فأنه يسعي لتحقيق الفوز ليحسن ترتيبه حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، يذكر أن يمتلك 17 هدفاً كما يحتل المركز الثاني في جدول الهدافين، أصبح الآن محمد صلاح أول لاعب يسجل 20 هدف في موسمين،  يلا شوت مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

ينطلق اللقاء اليوم الاحد في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة بتوقيت السعودية، والساعة الرابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تبث قناة بي ان سبورت 2 اللقاء على شاشتها، وسيعلق المعلق خالد الحدي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق